المصطفى الحروشي

قرر وكيل الملك لدى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتارودانت، اليوم الاثنين، متابعة رئيس الجماعة الترابية أولاد عيسي، التابعة لإقليم تارودانت، في حالة اعتقال، وإيداعه السجن الفلاحي.

وحسب مصادر خاصة لموقع “le12.ma”، فإن وكيل الملك بتارودانت قرر متابعة الرئيس المتهم وإحالته في حالة اعتقال على جلسة فورية ليومه الثلاثاء، ليقرر القاضي المكلف بالملف تأجيل النظر فيه الى يوم الإثنين القادم، بعد الملتمس الذي تقدم به دفاع الرئيس، ليتقرر إحالته على السجن الفلاحي بتارودانت.

وتعود فصول القضية، ليوم الجمعة الماضي، بعدما أسقط الرقم الأخضر للتبليغ عن الرشوة، رئيس الجماعة الترابية لأولاد عيسى اقليم تارودانت في قبضة الأمن متلبسا بتسلم مبلغا ماليا عن طريق اتصال بالرقم الاخضر، بعد مطالبته للمشتكي بملغ 2000 درهم مقابل تزويده بشهادة إدارية تهم ربط محله بالتيار الكهربائي، كي يتمكن من ربط منزله الواقع وسط ضيعة فلاحية بالمنطقة بالكهرباء.

وجرى اعتقاله متلبسا بتسلم المبلغ المذكور بمدينة تارودانت في وقت كان برفقته نائبه الأول الذي اعتقل هو الأخر قبل أن يتم اخلاء سبيله بعدما تبين لعناصر الأمن بأنه لا علاقة له بهذه الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *