Le12.ma – رشيد الزبوري

أعرب المدرب وليد الركراكي عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه الدحيل، مساء اليوم، وعبوره إلى ربع النهائي من بطولة كأس أمير قطر.

وقال الركراكي في حديثه في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب نهاية المباراة

“أريد أن ابدأ بتهنئة اللاعبين بعد ان قدموا ردة فعل إيجابية جدا خصوصا واننا قادمون من خسارة امام الريان”

وأضاف وليد “ظهرنا بمستوى جيد رغم أن فريق معيذر نجح في الصمود لمدة 40 دقيقة ولكننا نجحنا في إحراز ثلاثة أهداف ومن ثم تمسكنا بالأداء الجيد حتى انتصرنا بأربعة أهداف”.

وقال أيضا “سعيد بهذا الانتصار خاصة وان أمامنا مهمة أسيوية في الفترة القادمة حيث سنبدأ مشوارنا في دوري ابطال اسيا”.

 وواصل وليد حديثه قائلا: “في كرة القدم عندما لا تتمكن من استغلال الفرص التي تتاح لك فأنت معرض لإستقبال الأهداف، كنا نريد أن نسجل ولكن لم ننجح في ذلك ولكني لم أكن قلقا لان الفريق كان مسيطر على المباراة وحتى لو كان معيذر قد سجل هدف فإننا كنا نستطيع العودة، ولكن في دوري ابطال آسيا، وفي الدوري قد نعاقب على عدم استغلال الفرص وأنا منشغل بشدة بظاهرة عدم استغلال الفرص رغم أن الوقت الفاصل بين كل مباراة ليس كبيرا ولكن لدي الثقة في إمكانيات اللاعبين وهو ما سيجعلني أعمل على تطوير الفريق واليوم ظهر الفريق بشكل جيد وكان اكثر ترابطا”.

وعن مسؤولية الدفاع عن اللقب قال المدرب: “شيئ جيد للدحيل ان يكون حاملا للقب ولكنه شيئ من الماضي ونحن نعيش الآن منافسة جديدة وجميع الفريق لديها طموح في الفوز باللقب وما يشغلني حاليا هو أن نبقى مستمرون في جميع المنافسات فنحن الآن في كأس الأمير ومتصدرون في الدوري وسننافس في دوري أبطال آسيا وعلينا أن ننافس فيها جميعا.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *