le12.ma-وكالات

أكدت العديد من الدراسات الطبية الحديثة أن “الباربا” تعد من الأطعمة الهامة لانها غنية بالعديد من العناصر الغذائية الهامة لجسم الإنسان.

أوضحت العديد من الدراسات الطبية الحديثة أن الأشخاص الذين يتناولون “الباربا” يوميا أو الذين يساهمون في دمجها مع طعامهم يتحسن أدائهم الرياضي بشكل سريع، حيث نُشرت دراسة في “Nutrients – Open Access Journal of Human Nutrition”، أكدت أن الأشخاص الذين يتناولوها يوميًا يقلل فرص تعرضهم للمشاكل القلبية، وتحسن من دور القلب بشكل كبير، ويستخدم عصير “الباربا” في تحسن الأداء الرياضي والصحة العامة.

و كشفت بعض الدراسات الطبية الحديثة، أن تناول “الباربا” يوميا يساهم بشكل كبير في خفض ارتفاع ضغط الدم ، ونظرا لاحتواء البنجر علي نسبة عالية من الألياف ومضادات الأكسدة فهذا يجعله من الأطعمة التي تساهم بشكل كبير في تحسين عملية الهضم، وتقليل فرص الإصابة بالسرطان.

ووفقا للدراسة”فإن الأشخاص الذين يتناولون “الباربا” يوميا يتمتعون بالنشاط والطاقة، نتيجة لمضاعفة كمية النترات في دمائهم، وتؤدي هذه الزيادة في النترات إلى خفض معدل استخدام العضلات لمصدر الطاقة الرئيسي وعملها بشكل أوضح وجيد.

ومن أبرز الفوائد التي تعم على جسم الذي يتناولون “الباربا” يوميا أنه يصبح جسم صحي ذو وزن جيد، ولذا يمكنك تناولها يوميًا للحصول على جسم يتمتع بصحة جيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *