نواكشوط – أيمن موهيب

تتواصلت فعاليات “أسبوع المغرب” بنواكشوط، اليوم الأربعاء، بتنظيم العديد من اللقاءات الاقتصادية والثقافية،  بالإضافة إلى تنظيم ندوات تجميع بين العارضين المغاربة ونظرائهم الموريتانيين في موائد مستديرة لمناقشة سبل التعاون المستقبلي بين البلدين في هذا الشق الاقتصادي والإجتماعي.

أيّوب هودان، مسؤول عن التصدير في إحدى الشركات المغربية، شارك بدوره في معرض أسبوع المغرب بنواكشوط، وقال في تصريح إلى Le12.ma، أن مشاركته في هذا المعرض يهدف إلى التعريف بالمنتجات المغربية في السّوق الموريتانية.

وأشار هودان، إلى أن منتوجاته المعروضة خلال هذا المعرض، لقيت إقبالا كبيراً من قبل الزائرين الموريتانيين، وهو الأمر الذي جعل التفكير في البحث عن موزّعين داخل موريتانيا مطلوباً. يورد هودان.

وكانت قد إفتتحت، الاثنين بالمركب الأولمبي في نواكشوط بموريتانيا، فعاليات “أسبوع المغرب”، وذلك بإشراف وزير التجارة والسياحة، سيد أحمد ولد محمد، وسيدى محمد ولد الغابر، وزير الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان وأحبيب ولد حام ، الوزير المنتدب لدى وزير الاقتصاد والصناعة المكلف بترقية الاستثمار والتنمية الصناعية وعن الجانب المغربي، حميد شبار سفير المملكة المغربية المعتمد لدى موريتانيا، والحسين لمنور مدير الدورة  والرئيس المدير العام لمؤسسة “سيلفر تور” الرائدة في تنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *