قال محمد أوجار القيادي المخضرم في حزب التجمع الوطني للأحرار، الجمعة خلال المنتدى الجهوي للمنتخبين التجمعيين بالعيون الساقية الحمراء، أن انتخاب المغرب لرئاسة مجلس حقوق الإنسان، التابع للأمم المتحدة بجنيف، هو اعتراف بمصداقية المملكة، ورد صريح على كل المشوشين على جهود المملكة في مجال حقوق الإنسان.

ونوّه المشاركون في الورشات الموضوعاتية، ضمن فعاليات المنتدى الجهوي الحادي عشر للمنتخبين الأحرار بجهة العيون-الساقية الحمراء، بمدينة العيون، بانتخاب المملكة المغربية لرئاسة مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، مشددين على أهمية المنجزات التي حققها المغرب في المجال الحقوقي تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس، نصره الله.

وعلى صعيد آخر قال عبد الله غازي، رئيس الفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، أن منتخبو الحزب منشغلون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.
وأشار غازي الذي كان يتحدث أمس الجمعة، خلال المنتدى الجهوي للمنتخبين التجمعيين بجهة العيون الساقية الحمراء، إلى أن سقف انتظاراتهم مرتفع، وأن لهم طموحا أكبر من أجل التنمية.

ومن جهته نوه محمد عياش، المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة العيون الساقية الحمراء، الجمعة، خلال المنتدى الجهوي للمنتخبين التجمعيين بجهة العيون الساقية الحمراء، بما حققته الحكومة من إنجازات وما رفعته من تحديات خلال سنتين ونصف من ولايتها، في إطار من الالتزام والجدية والمسؤولية.

وكان المنتخبون التجمعيون على موعد جهوي جديد ضمن المنتدى الجهوي للمنتخبين الأحرار بجهة العيون الساقية الحمراء، تحت الإشراف الشخصي لرئيس الحزب، عزيز أخنوش، وبحضور قيادات بارزة على المستوى الجهوي والوطني، من أجل مقاربة سبل تطوير التدبير الترابي، وتتبع سير الأوراش والبرامج الجهوية، قصد سبر أغوار الواقع المحلي. المنتدى كان أيضا فرصة لمواجهة التحديات التي تعيق الأداء المحلي بالجهة، خصوصا منها مشاكل التمويل.

تفاصيل أوفى في الربورتاج التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *