رشيد الزبوري -le12.ma

انتهى الجمع العام الاستثنائي لاتحاد طنجة لكرة القدم، الذي عُقد في قاعة الندوات بملعب طنجة الكبير ابن بطوطة، بطلب من اللجنة الموقتة، التي يترأسها سيف الدين النايب، بعد تقديم عبد الحميد أبرشان استقالته. 

وتميز الجمع العام، بالنصاب القانوني، لأكثر من ثلثي الأعضاء المنخرطين (49 من أصل 69) الذين ضغطوا على عبد الحميد أبرشان لدفعه إلى التراجع عن قرار الاستقالة والبقاء على رأس النادي، وبحضور ممثلَي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمديرية الجهوية لقطاع الرياضة، نزار المصباحي وعبد اللطيف العافية.

وأكد ممثلا قطاع الرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنهما لم يتوصلا بأي استقالة رسمية من المكتب المسير وأنهما تلقيا دعوة الجمع العام الاستثنائي مختومة من الكاتب العام للفريق.

وبعد مناقشة الوضع الحالي لاتحاد طنجة لكرة القدم، م قبَل المنخرطين، وخوفا من هروب المستتمرين، وسط “الأزمة” التي يعيشها الفريق الطنجي، ناشد الجميع عبد الحميد أبرشان العدول عن قرار الاستقالة إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي وتأجيل هذه الخطوة في هذا الظرف الدقيق.  

وكان محمد مهيدية، والي جهة طنجة -تطوان -الحسيمة، قد رفض، قبل أسبوع، استقالة عبد الحميد أبرشان، من مهامه رئيسا لفريق اتحاد طنجة وطالبه بإحداث تغييرات جذرية في مكتبه المسير ووضع إستراتيجية جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *