الرباط -م. س.

بينما كان خبر إيداع “استقالته”، اليوم السبت، من رئاسة مجلس جهة طنجة -تطوان -الحسيمة لدى والي الجهة، محمد امهيدية، على أكثر من لسان، بين مصدق لما ذاع ومكذب له، كان المعنيّ بالأمر، إلياس العماري، يعيش لحظة عائلية فارقة في حياته كرب أسرة. 

وقال مصدر مقرب منه لصحفية “le12.ma”، إنه “في خضم التناول الواسع لخبر غير مؤكد حول استقالته، كان إلياس العماري، يحتفل، في أجواء عائلية خاصة، بعقيقة حفيده الأول من ابنه البكر، ناجي العماري”.

وأضاف مصدرنا أن العماري كان سعيدا خلال هذا الحفل، الذي حضره عدد من محدود جدا من أصدقائه، إذ لم تظهر عليه علامات التأثر بالتداول الواسع لخبر استقالته، على الرغم من كثرة الاتصالات التي تلقاها اليوم حول الموضوع.

هكذا تحدّث إلياس العماري لـ”le12″ عن “خبر” استقالته من رئاسة جهة طنجة -تطوان -الحسيمة

ووضّح مصدرنا أن العماري الذي أصبح جَدا، يوجد خارج مدينة طنجة وأنه من غير المستبعد أن يسافر خارج المغرب في غضون الأيام المقبلة، على أن يعود إلى البلاد قريبا، إذ يجري التحضير داخل مجلس جهة طنجة -تطوان -الحسيمة لدورة أكتوبر 2019.

وكان إلياس العماري قد احتفل، في نونبر2017، بحفل زفاف ابنه  ناجي العماري، من شابة مهندسة، أقيم في إحدى فيلات حي “بولو” في الدار البيضاء، وتميز بحضور المستشار الملكي فؤاد علي الهمة، وعبد السلام أحيزون، المدير العام لاتصالات المغرب، ومحمد بوسعيد والشيخ بيد الله وأنس الصفريوي، المدير العام لهولدينغ الضحى، ومصطفى الباكوري، رئيس جهة الدار البيضاء -سطات.

*****

تعليق le12.ma

مبروك مسعود الجَدّ الشاب إلياس العماري، وألف مبروك للزميل ناجي العماري وزوجته المصون بهذه “الزيادة التي نتمنى أن تكون خير وبركة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *