محمد سليكي

تداول عدد من السياسيين والمنتخبين، صباح اليوم السبت “خبر” تقديم إلياس العماري استقالته من رئاسة جهة طنجة -تطوان -الحسيمة، دون أن يكشف المعني بالأمر عن ذلك علانية. 

وذهب أكثر من موقع إخباري إلى نشر خبر تقديم العماري، صباح اليوم السبت، استقالته من رئاسة جهة طنجة -تطوان-الحسيمة، بل وإيداعها لدى مكتب والي الجهة، محمد امهيدية.

في خضمّ ذلك، اتصلت صحيفة “le12.ma” بإلياس العماري لمعرفة مدى صحة “خبر” استقالته من عدمها، الذي تناقلته الصحافة فقال: “في الحقيقة تداول خبر استقالتي في بعض وسائل الإعلام ليس بجديد، فقبل أسبوعين، كتب خبر استقالة إلياس، لكنّ إلياس لم يقدّم استقالته”.

وتابع العماري، “واليوم، نسمع “الخبر” نفسه.. لن أخوض في هذا الموضوع كثيرا، كل ما سأقول لكم: عندما تكون الاستقالة ستُخبَرون بها”.

وبينما رفض إلياس العماري تأكيد أو نفي توقيعه استقالته من رئاسة جهة طنجة -تطوان -الحسيمة، ذكر مصدر مقرب منه أنه ليس هناك أسباب موضوعية ليقدم الرئيس استقالته وأن يودعها لدى والي الجهة في يوم عطلة إدارية.. فيما شكك مصدر من المعارضة في الغاية من ترويج الخبر، معتبرا أنه قد يكون مجرد تسريب “مخدوم” أو “بالون” اختبار “لغاية  في نفس يعقوب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *