“النجاح يحكم يا عزيزي، مقهور..”، هكذا بدأت الفنانة الكبيرة دنيا بوطازوت، قصفها في رسالة غامضة نشرتها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدوهات “إنستغرام”.

واختارت بوطازوت خاصية “الستوري” لبداية الحرب الكلامية، ردا على تصريحات زميلها الفنان حسن الفد، الذي قلّل فيه من دورها في نجاح سلسلة “الكوبل”، معتبرا أن الفضل في نجاح السلسلة يعود لطاقمه، وأن بوطازوت “لا تعدو كونها ممثلة كغيرها من الممثلات”، وأن استمرار اشتغاله معها عبر جزء ثالث من “الكوبل”، كان سيكون “حامض” وسيدخله في الحائط.

وقالت الشعيبية: “النجاح يحكم يا عزيزي، مقهور.. وغدا ألقاك في عقر دارك.. مقهور مقهور..”، قبل أن تتابع قائلة: “لولا قهرك لما تحدث عني في كل مكان“.

وأضافت بطلة سلسلة “ولاد يزة” التي تعرض على القناة الأولى، والني أثارت استياء المنظومة التعليمية ببلادنا، “أنا الوحيدة اللي قلت لاااا لجبروتك. فأنا أسير وأنت تعوي ورائي.. لن أعود لن أعود.. فاكتفي بعبيدك الذين يطبلون لك فأنا أعبد الواحد الأحد الذي لا يموت”.

وخرج “كبور” بعد مرور مدة قصيرة على تدوينة “الشعيبية”، بمنشور شاركه مع متابعيه يتباهى فيه بنجاح سلسلته “الفد تي في 3″، وتصدرها مراتب متقدمة في الطوندوس على اليوتيوب.

ورجحت العديد من صفحات الفن والمشاهير، على أن الفد رد بطريقة غير مباشرة على تدوينة بوطازوت “الغامضة”، معتبرين أن شخصية بوطازوت في سلسلة “ولاد يزة”، السبب وراء الخلاف القائم بينهما وبين الفد، لتشابه شخصيتها مع شخصيتها السابقة “الشعيبية”.

وتزامن هذا الخلاف مع بدء عرض أعمال كل من بوطازوت والفد الرمضانية، حيث يطل “كبور” على جمهوره من خلال سلسلة “الفد تي في”، و”الشعيبية” من خلال سلسلة “ولاد يزة” الكوميدية، ومسلسل “جوج وجوه” الدارمية.

وسبق أن أوضحت بوطازوت، في تدوينة سابقة على حسابها الشخصي في “أنستغرام”، أن جميع الاتهامات الموجهة من قبل المغاربة إلى مسلسل “جوج وجوه” الدي تلعب فيه دور البطله “محجوبة”، يعرض على القناة الثانية، عارية من الصحة، حيث وصفت كل من هاجمه بـ”المرضى النفسيين”.

وقالت دنيا في تدوينتها: “مفروض علينا فالكونطرا ديالنا نروجو لأعمالنا بكل الطرق الإعلامية باش الجمهور يشوفها”.

واعتبرت بوطازوت أن الحقد والحسد وراء الهجوم والسب والشتم الذي تتعرض له وباقي أبطال “جوج وجوه”، حيث قالت: “المرجو من اللي معجبوش الحال يحيد من الصفحة…”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *