دخل عبد القادر بلكرمة، رجل الأعمال المغربي وزوج الفنانة المغربية، دنيا بوطازوت، على خط الحرب الباردة القائمة بين الفنانة المغربية دنيا بطمة، وطليقها المنتج البحريني محمد الترك.

ووجه زوج مقدمة برنامج “لالة العروسة”، رسالة قاسية لمحمد الترك، طليق الفنانة بطمة، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام“، بعد تسريب أغنية “خربوشة”، ووعده بحذفها من قناة اليوتيوب، بسبب تمتعه بحقوق النشر.

وعلق زوج بطلة سلسلة “الشيخة حليمة”، على شريط الترك، قائلا: “تفارقتوا الله يعاون كل واحد يتبع طريقه، كفاك صديقي صبيانية، كيفما كان الحال دنيا أم بناتك”.

وأضاف بلكرمة ابن مدينة سيدي سليمان، “فكروا فالحالة النفسية ديال بناتكم أصاحبي غادي تعقدوا دوك البنات”.

وكان الترك، قد فاجأ جمهور دنيا باطما، بعد ظهوره في بث مباشر على تطبيق تيك توك، بتسريب أغنيتها “خربوشة” التي قامت بإعادة غنائها، والتي كانت تعتزم إصدارها خلال الأشهر المقبلة، في خطوة استفزازية.

وليس المرة الأولى التي يحاول الترك استفزاز طليقته ووالدة طفلتيه غزل وليلى روز، فقد سبق له الظهور على نفس المنصة في بث مباشر، وهو يستمع لأغنيتها “غلطانة”.

ووصف متابعي المنتج البحريني، تصرفه بـ”المراهق” وغير المناسب لمكانته الفنية، معتبرين أن هذا الأخير يحاول الانتقام من طليقته بعد المشاكل التي نشبت بينهما خلال الفترة الأخيرة، والتي انتهت بإدانته بعقوبة سجنية.

وكانت الفنانة المغربية قد قامت بإعادة تسجيل أغنية “خربوشة” بناء على طلب الجمهور وحرصت على الترويج لها عبر السوشيال ميديا، إلا أن طليقها قام سبقها وقام بنشرها وبثها مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *