رفض نادي برشلونة الإسباني، عرضا مجنونا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقيمة 200 مليون يورو، من أجل التعاقد مع لامين يامال، الذي رفض تمثيل المنتخب المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفجرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، مفاجأة كبيرة، بعدما كشفت أن باريس سان جيرمان يخطط لضم يامان، الذي اختار اللعب للمنتخب الإسباني، الصيف المقبل، لتعويض نجمه الأول كيليان مبابي.

 وأعلنت الصحيفة ذاتها، أن الفريق الباريسي خصص 200 مليون يورو من أجل التعاقد مع لامين يامال، لتعويض مبابي الذي يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق الفرنسي بصورة مجانية، صوب ريال مدريد الإسباني.

وذكرت “ماركا”، أن برشلونة رفض على الفور وبصفة نهائية، العرض الذي تقدم به خورخي مينديز وكيل الأعمال الشهير لرئيس برشلونة خوان لابورتا رغم معاناة النادي الكتالوني من أزمة مالية خانقة.

وأمسى لامين يامال من أفضل مواهب فريق برشلونة في موسم 2023-2024، بفضل مستواه المميز في المراوغات والتسديد وتسجيل الأهداف، بالإضافة إلى قدرته على خلق الخطورة وخلق فوضى في دفاعات المنافسين خلال المباريات التي يُشارك فيها.

ووفقاً للإحصاءات التي نشرها موقع “بي سوكر برو”، فإن المهاجم لامين يامال تصدر قائمة أكثر من سجل أهدافاً قبل الوصول إلى سن الـ 17 سنة، برصيد 4 أهداف في 28 مباراة، ويأتي خلفه زميله السابق في النادي “الكتالوني”، أنسو فاتي، الذي سجل هدفين في 6 لقاءات مع برشلونة قبل وصوله إلى سن الـ 17

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *