انتزع ريال مدريد فوزا صعبا على حساب جاره أتلتيكو مدريد، في ديربي شهد تسجيل 8 أهداف، وضمن التأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة التي استضافها ملعب “الأول بارك” بمدينة الرياض السعودية، ليلة أمس الأربعاء، بالتعادل الإيجابي 3-3، حيث سجل لريال مدريد كل من أنطونيو رودير، فيرلاند ميندي، وداني كارفاخال في الدقائق 20، 30، و85 تواليا، ولأتلتيكو مدريد ماريو هيرموسو، أنطوان غريزمان، وروديغر (هدف عكسي) في الدقائق 7، 37، 78.

واحتكم الفريقان بعدها لشوطين إضافيين حيث تمكن الريال من تسجيل هدفين عن طريق مدافع الأتلتيكو ستيفان سافيتش بالخطأ في مرماه (116) وإبراهيم دياز (120).

واجه نجم خط وسط نادي ريال مدريد، الألماني توني كروس سيلا من صافرات الاستهجان خلال مشاركته في لقاء فريقه، بعدما انهالت الجماهير السعودية بالصافرات ضده في كل مرة يلمس فيها اللاعب الألماني الكرة، وذلك على خلفية تصريحاته السابقة ضد الدوري السعودي.

وكان كروس قد صرح سابقا بأن النجوم اتجهوا للاحتراف في الدوري السعودي من أجل المال فقط، وانتقد اللاعبين الشباب الذين تركوا أنديتهم في أوروبا من أجل اللعب في السعودية.

ووصف النجم الألماني، الدوري السعودي، بأنه يشكل خطرا على كرة القدم في المستقبل.

وفي أول رد له قال توني كروس عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس”: “كان الأمر ممتعا اليوم، والجمهور كان مذهلا“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *