صب جمهور نادي غلطة سراي التركي، جام غضبه على العارضة الفنية للفريق جراء اهداء كوبنهاغن الدنماركي إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في مباراة لم يلعبها الساحر المغربي حكيم زياش من أولها.

وحمل جمهور نادي غلطة سراي، مسؤولية الإقصاء للإدارة الفنية للفريق، إذ قالت إنها تعاملت مع عدد من المبارايات، بسوء تقدير وارتباك في تحديد التشكيل.

وعلى الرغم، من دفع البعض بعدم جاهزية زياش، لخوض مباراة كوبنهاغن، كاملة بداعي الإصابة، إلا أن جماهير سراي، قالت إن إشراكه في الربع الساعة الأخير من  اللقاء، كاد أن  يحمل مفاتيح تغيير النتيجة من تسديد قوية صدتها العارضة الأفقية لمرمي أصحاب الأرض عند الدقيقة 92.

وكان لاعب غلطة سراي، الدولي المغربي حكيم زياش قد تألق أمام مانشستر يونايتد، حين سجل ثنائية 29، 62 من ركلتين حرة مباشرة، وصنع الثالث في الدقيقة 71 الذي سجله كريم أوغلو.

النجم المغربي حكيم زياش هو اللاعب الرابع على الإطلاق الذي يسجل هدفين من ركلة حرة مباشرة في إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا، بعد ريفالدو ضد ميلان في أكتوبر 2000، وكريستيانو رونالدو ضد زيوريخ في سبتمبر2009، ونيمار ضد النجم الأحمر زفيزدا في أكتوبر 2018.

وتأهل كوبنهاغن إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما انتصر على ضيفه غلطة سراي التركي 1-0 يوم الثلاثاء ضمن المرحلة السادسة من مباريات المجموعة الأولى.

وكان كوبنهاغن يحتاج إلى الفوز ليضمن التأهل، أو التعادل بشرط عدم فوز مانشستر يونايتد على ضيفه بايرن ميونيخ وهو ما حدث أمام غلطة سراي.

وسجّل لوكاس ليراغر هدف اللقاء الوحيد بعد تمريرة من التونسي إلياس عاشوري (58).

وحافظ كوبنهاغن على تقدمه حتى نهاية وقت المباراة الذي شهد طرد صاحب الهدف إثر تلقيه الإنذار الأصفر الثاني.

ورفع كوبنهاغن رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن غلطة سراي الثالث والذي سيلعب في مسابقة الدوري الأوروبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *