سيكون عشاق الساحر المغربي حكيم زياش، غدا الثلاثاء على موعد من مباراته رفقة فريقه غلطة سراي أمام كوبنهاغن الدنماركي.

وستقام المباراة على أرضية ملعب، «باركن» في كوبنهاغن عاصمة الدانمارك، وستنطلق على الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المغربي.

وستنقل المباراة على قنوات مشفرة أوروبية وتركية، وعربية ، على رأسها قنوات بين سبورت المشفرة.

وسيتولى التعليق على إياب مباراة غلطة سراي أمام كوبنهاغن، على قنوات بين سبورت عدة معلقين يتقدمهم المغربي جواد بادة.

وفي دعم منه للساحر حكيم زياش، لإخراجه من تداعيات محاولة فاتي جمالي النيل من سمعته، وضع مدرب غلطة سراي الدولي المغربي على رأس قائمة لاعبي الفريق المتوجهة الى كوبنهاغن.
وتقدم الدولي المغربي الساحر حكيم زياش، قائمة لاعبي فريق غلطة سراي التركي، الذي غادر اليوم الاثنين إسطنبول، إلى الدنمارك، لمواجهة كوبنهاغن المحلي.

ويواجه، أصدقاء زياش، الفريق الدنماركي، لفائدة إياب

بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم( المجموعة الأولى)، بعدما كان قد قلب تأخره خلال الذهاب، إلى تعادل ( 2-2).

وكان زياش، قد غاب عن تداريب الفريق التركي، بداعي الإصابة، قبل أن يستأنف التحضيرات، ويظهر في القائمة الرسمية للاعبين المنادى عليهم لخوض مباراة الدنمارك.

يذكر أن زياش توجه خلال عطلة «راحة الإصابة»، إلى دبي في الإمارات، قبل أن تعرك عليه المسماة فاتي جمالي، ساعات راحته في دبي، من خلال القضية التي صار يعرفها الجميع.

يشار إلى أنه في العشرين من شتنبر الماضي، اقتنص غلطة سراي التركي نقطة ثمينة في مستهل مبارياته ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما قلب تأخره صفر – 2 أمام ضيفه كوبنهاغن الدنماركي، إلى تعادل في الوقت القاتل 2 – 2، في الجولة الافتتاحية للمجموعة الأولى بالمسابقة القارية.

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية، بادر كوبنهاغن بالتسجيل عن طريق النرويجي محمد اليونسي في الدقيقة 35، قبل أن يضيف زميله البرتغالي ديوغو غونسالفيس الهدف الثاني في الدقيقة 52.

واضطر كوبنهاغن للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه إلياس غيليرت في الدقيقة 73، ليستغل غلطة سراي النقص العددي في صفوف منافسه، ليحرز هدفين بواسطة الفرنسي ساشا بوي والبرازيلي تيتي في الدقيقتين 86 و88.

وبتلك النتيجة، حصل كلا الفريقين على أول نقطة في مشوارهما بالمجموعة، التي تضم أيضاً فريقي بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، اللذين يلتقيان في وقت لاحق بملعب (أليانز أرينا)، معقل الفريق البافاري، بالجولة ذاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *