هيمن حادث تطاير أوراق «دولار»،  وميساج تيفو «لاكورفا» على مباراة ميلان أمام باريس سان جيرمان، التي إنتهت بفوز الفريق الإيطالي على حساب نظيريه الباريسي.

وفي التفاصيل، تيفو جماهير ميلان أمام باريس سان جيرمان مستوحى من فيلم ماتريكس، جاء ردا على ألتراس باريس في مباراة الذهاب  (تيفو باريس كان فيه مسدس مصوب نحو ميلان).

جماهيرالروسونيري، لم تكتفي برد الصاع صاعين لجمهور باريس، بقدر ما صفت حسابها مع حارس ميلان السابق الذي انتقال البي إس جي.

لذلك كانت ليلة معقدة بالنسبة لجيانلويجي دوناروما عند عودته إلى السانسيرو .

جماهيرالروسونيري، خاصة «لاكورفا»، أن الحارس دوناروما، كان قد طلب راتباً فلكياً للتجديد مع الميلان، ليقررالرحيل مجاناً إلى باريس سان جيرمان.

لقد كان مؤلمًا جدًا أنه ألمح إلى أنه سيجدد، وفي النهاية لم يفعل.

لقد ألقت، جماهيرالروسونيري، عليه اوراق من عملة الدولار غير الحقيقي، لإظهار رفضها، لطريقة مغادرة الميلان، وهوالذي فتح له أبوابه وهو بعمر 14 عامًا ثم رحل بأسوأ طريقة ممكنة.

كانت الاوراق المالية غير الحقيقة، تحمل وجه الحارس جيانلويجي دوناروما ورقم 71، وهو ما يعنيرجل لا قيمة لهفيالتقليد النابوليهو من نابولي“.

وبالعودة الى تفاصيل المبارة، إفتتح المدافع الصربي ميلان شكرينيار التسجيل للضيوف في الدقيقة التاسعة قبل أن يدرك البرتغالي لياو التعادل لميلان في الدقيقة 12 ويحرز الفرنسي المخضرم هدف الفوز لميلان من رأسية في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

وثأر ميلان لخسارته في الجولة الماضية في باريس بثلاثة أهداف دون مقابل.

وهو الفوز الأول لميلان منذ انطلاق دور المجموعات فرفع رصيده إلى 5 نقاط وارتقى للمركز الثالث بفارق نقطة عن سان جيرمان الذي تجمّد رصيده عند 6 نقاط وتراجع للمركز الثاني، في حين انتزع دورتموند الصدارة برصيد 7 نقاط بفوزه في وقت سابق على نيوكاسل بهدفين نظيفين.

لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان سيقول في تصريح لـ RMCSport: “لقد كانت مباراة متقاربة، وكان من الممكن ان تنتهي في أي من الاتجاهين. سجلنا أولا ولكن بعد ذلك لم نتمكن من السيطرة على المباراة“.

وأضاف،إنها مجموعة الموت، ولهذا أطلقوا عليها ذلك. مصير الفرق الأربعة بين أيديهم. سيكون لدينا مباراة مهمة جدًا في باريس خلال اليوم التالي (ضد نيوكاسل)”.

وتابع،لقد فقدنا السيطرة على المباراة عدة مرات، لكن لا تزال لدينا فرصلا تزال هناك مباراتان متبقيتان، يمكنناالتقدم“.

وكان نادي شاختار دونيتسك الاوكراني، قد فاجأ برشلونة عندما تغلّب عليه بهدف دون مقابل، فيما حقق بوروسيادورتموند الألماني فوزاً ثميناً على ضيفه نيوكاسل الإنجليزي بهدفين دون رد.

وحقق بوروسيا دورتموند الألماني فوزاً ثميناً على ضيفه نيوكاسل الإنجليزي بهدفين دون رد الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السادسة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفرض دورتموند سيطرته مبكراً وتمكن من افتتاح التسجيل عبر مهاجمه الدولي نيكلاس فولكروغ في الدقيقة 26 بعد أن استغل تمريرة حاسمة من مارسيل سابيتزر.

وعزز جوليان براندت تقدم الفريق الألماني بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 79 بعد أن تلقى تمريرة رائعة من الشاب كريم أديمي.

ورفع دورتموند رصيده إلى 7 نقاط فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 4 نقاط عقب تلقيه الخسارة الثانية على التوالي من دورتموند، إذ كانت المواجهة السابقة في الجولة الثالثة انتهت بخسارة نيوكاسل على ملعبه من منافسه الألماني بهدفدون رد.

وفي هامبورغ، فاجىء شاختار دونيتسك برشلونة عندما تغلّب عليه بهدف دون مقابل.

وكان برشلونة بحاجة للفوز أو التعادل من أجل ضمان تأهله إلى ثمن النهائي، لكن دانيلو سيكان كان له رأي آخر وألحق الهزيمة الأولى ببرشلونة منذ انطلاق دور المجموعات بإحرازه هدف فريقه في الدقيقة 40 من عمر المباراة التي جرت في هامبورغ.

وتجمّد رصيد الفريق الكاتالوني عند 9 نقاط في المركز الأول، في حين رفع شاختار رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث وأحيا آماله في التأهل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *