يدخل اليوم الثلاثاء، الدولي حكيم زياش، لاعب فريق غلطة سراي التركي في مواجهة صديقه بالمنتخب المغربي،  الدولي نصير مزراوي، الذي يلعب لفريق بايرن ميونخ الألماني، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وستعرف مباراة الليلة التي ستدور على أرضية ملعب “علي سامي ين”، في مدينة إسطنبول، بين غلطة سراي التركي وبايرن ميونخ الألماني، مواجهة مغربية خالصة بين صديقا الأمس في نادي أياكس أمستردام الهولندي، حكيم زياش ونصير مزراوي.

وأكد أوكان بوروك، مدرب غلطة سراي لكرة القدم، أن الدولي المغربي حكيم زياش بات جاهزا للمشاركة مع الفريق في مباراة اليوم أمام بايرن ميونخ الألماني، بعد تعافيه تماما من الإصابة.

وقال خلال الندوة الصحفية عشية المباراة، زياش لاعب مهم ضمن فريق غلطة سراي، مضيفا، أنه سيكون ضمن التشكيلة التي ستواجه بايرن ميونخ.

وشارك الدولي المغربي، نصير مزراوي، أمس الاثنين، في حصة تدريبية جماعية لنادي بايرن ميونخ الألماني، قبل السفر إلى إسطنبول التركية لمواجهة غلطة سراي.

وأعلن نادي بايرن ميونخ، صباح اليوم الثلاثاء، قائمة تضم 18 لاعبا، من بينهم نصير مزراوي، ستسافر إلى إسطنبول لمواجهة غلطة سراي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *