جدد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني مساء اليوم في ندوة صحفية عقدها في ابيدجان في ساحل العاج التأكيد على ترشح المغرب للظفر بكأس إفريقيا الكوت ديفوار 2024 لن يكون سهلًا.

وقال الركراكي، عشية ملاقاة ساحل العاج وديًا، أن جميع المنتخبات تسعى إلى خلق المفاجأة والتغلب على منتخب المغرب رابع كأس العالم فيفا قطر 2022.

وتابع الركراكي، قائلًا بشأن سؤوال حول حظوظ المغرب في كأس أمم إفريقيا والمجموعة الاقصائية السادسة التي يوجد فيها. «بعدما وصلنا لنصف نهائي المونديال صنعنا وحش، جميع المنتخبات الافريقية دابا كتقول كلشي ممكن».

وشدد على أن جميع المنتخبات، «كيحلموا يفوزوا على المغرب رابع المونديال، كاين منتخبات ما كينعسوش كيتسناوا وقتاش يواجهونا».

وحول موجة التحاق اللاعبين مزدوجي الجنسية بالمنتخب المغربي بعد إنجاز مونديال قطر التاريخي، قال الركراكي: «بفضل إنجاز المغرب في قطر ، اليوم كنجبروا، اللاعبين ذوي الجنسيات المزدوجية بداوا كيختاروا يمثلوا ماشي منتخب المغرب فقط، بل حتى منتخبات إفريقيا بعدما كانوا شحال هاذي مترددين”.

وعبر الركراكي عن سعادته بالتواجد في ساحل العاجل، قائلا في هذا الصدد :«جينا نشموا ريحة كأس إفريقيا ضد أحد المنتخبات الأسطورية».

وأضاف «ماتش ضد كوت ديفوار ،صعيب بزاف وهاد شي لي كنقلبوا عليه بغينا نوضعوا راسنا فظروف المنافسة الافريقية، باش نجربوا راسنا ونحسوا بأجواء كأس افريقيا قبل الجميع”.

ويعتقد الركراكي، أن هناك ما لا يقل عن عشرة منتخبات مرشحة للفوز بكأس إفريقيا للامم دورة الكوت ديفوار، ومنها منتخب المغرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *