في مباراة ختامية مثيرة لليوم الثامن من البطولة الإسبانية لكرة القدم، تمكن فريق “ريال بتيس ” من تحقيق انتصار ساحق على “إف سي فالنسيا” بنتيجة 3-0 يوم أمس الأحد، الموافق 1 أكتوبر 2023، حيث  كان لاعب الفريق الجديد، الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، نجم المباراة بفضل أداءه الرائع وتسجيله هدفاً مهماً.

على ملعبهم في إشبيلية، تمكن فريق ريال بتيس من التفوق بثلاثة أهداف دون مقابل. وقد جاءت هذه الانتصارات بفضل أداء متميز من الزلزولي وزملائه في الفريق.

الهدف الأول جاء من تسديدة رائعة من لاعب الوسط أسان دياو، الذي استغل تمريرة دقيقة من الزلزولي ليضع الكرة في شباك فالنسيا في الدقيقة 30 من الشوط الأول.

لم يكتف الفريق هنا، حيث أضاف مارك روكا الهدف الثاني في الدقيقة 62 بعد تمريرة حاسمة من الزلزولي.

ولكن اللحظة الأبرز في المباراة كانت عندما قام الزلزولي بتسجيل هدف الفريق الثالث والأخير في الدقيقة 85.

وكان هذا الهدف هو تتويجًا لأداء استثنائي قدمه الزلزولي طوال المباراة.

يأتي هذا الانتصار الرائع لريال بتيس إشبيلية بفضل مجهودات لاعبهم الجديد، الزلزولي، الذي انضم إلى الفريق هذا الصيف قادمًا من نادي برشلونة.

وبهذا الفوز، يحتل الفريق المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة من ثلاثة انتصارات في هذا الموسم.

من جهة أخرى، يواصل “إف سي فالنسيا” تراجع أداءه ويتواجد في المركز العاشر برصيد 10 نقاط محصلة من ثلاثة انتصارات، تعادل وهزيمتين.

بهذا الفوز الكبير، يتطلع ريال بتيس إلى تحقيق المزيد من الانتصارات والنجاحات في المباريات القادمة، بينما يجب على فالنسيا العمل على تحسين أدائهم للارتقاء في جدول الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *