وجه وليد الركراكي، الدعوة إلى يحيى جبران، لاعب فريق الوداد الرياضي، للانضمام إلى المنتخب الوطني الذي يستعد للمباراتين اللتين سيخوضهما أمام كل من ليبيريا بأكادير وبوركينا فاسو بمدينة لانس فرنسا.

وقالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي أمس الخميس، إن مدرب المنتخب الوطني استدعى اللاعب يحيى جيران، لتعويض سفيان أمرابط المصاب.

ويتوجه اليوم الجمعة، المنتخب الوطني المغربي إلى أكادير، حيث سيخوص آخر حصة تدريبية قبل لقاء ليبيريا الذي سيجرى غدا السبت.

وسيعقد الناخب الوطني وليد الركراكي، ندوة صحافية مساء اليوم الجمعة، بداية من الساعة السادسة والربع، بقاعة المؤتمرات بملعب أكادير الكبير، للحديث عن المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني ونظيره الليبيري.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الليبيري، غدا السبت، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة السادسة “الأخيرة” من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

وسيقابل المنتخب الوطني المغربي نظيره البوركينابي، يوم الثلاثاء 12 شتنبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا، بملعب بوليرت ديليليس، في لانس بفرنسا، في إطار ودي استعدادا لنهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *