الفنسريسيدتيعدالة

خيانة زوجية. تطورات مثيرة في قضية ضبط الممثلة الشقراء في فراش المخرج البيضاوي

كازا:Le12.ma 

في تطور جديد لفضيحة توقيف ممثلة مشهورة  في حالة تلبس بشبهة الخيانة الزوجية رفقة المخرج المغربي البيضاوي ، اليوم الاثنين في الدار البيضاء، أمرت النيابة العامة المختصة، بإيداع المتهمين رهن الحراسة النظرية، مع تقديمهما غدا الثلاثاء أمام القضاء الواقف لدى محكمة الابتدائية عين السبع.

وقال مصدر مطلع لجريدة Le12.ma، أنه على الرغم من تقدم زوجة المخرج بتنازل مكتوب، عن حقها في متابعته بجريمة الخيانة الزوجية، إلا أن مسؤولي الأمن اكتفوا بضم الوثيقة إلى محضر الاستماع الى المشتبه، دون إطلاق سراحه، في انتظار ما سيقرره بشأنه وكيل الملك حين مثوله أمامه. 

وبالمقابل، ذكر مصدرنا، أن زوج الممثلة الموقوفة، وهو مهاجر مغربي بكندا، رفض التنازل عن حقه في متابعة زوجته بالمنسوب إليها، على الرغم من الضغوطات الاستعطافية التي تعرضها، بغرض “احتواء الفضيحة”.

وتوعد الزوج، بسلك مختلف المساطر القانونية والقضائية، حتى تنال المشتبه بها العقاب الذي تستحقه، انتصاراً لشرفه و كرامته.

وكان الزوج، قد شكك في سلوكات زوجته الشقراء، التي كانت تغادر بيت الزوجية، تجاه المغرب بداعي “التورناج”، اَي (التصوير السنمائي)، غير أنه قرر هذه المرة تعقب خطواتها بالمغرب دون أن تعلم، حتى ضبطها تتسل في وضع مشبوه إلى شقة فاخرة بحي راق بالدار البيضاء يدعى “غوتييه”. 

وفور الاذن لها من طرف النيابة العامة المختصة، توجهت فرقة أمنية الى الشقة المذكورة، ليفاجىء الزوج بتلبس زوجته بجريمة الخيانة الزوجية، رفقة مخرج كان لها معه عمل”درامي”، خلال الأشهر القليلة الماضية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة