مع إقتراب الكشف عن لائحة المنتخبين المغربي والإسباني لكرة القدم، من طرف الناخب الوطني وليد الركراكي، والإسباني لويس دي لا فوينتي، تمارس الصحافة الإسبانية الضغط على موهبة فريق، الاعب المغربي الأصل، لامين يامال، لإختيار قميص لاروخا على حساب الأسود.

الصحافة الإسبانية، خرجت في أكثر من تقاريرها، تؤكد أن لاعب نادي برشلونة، لامين يامال ذو الـ16 سنة، إختار اللعب لمنتخب إسبانيا على الصعيد الدولي، على حساب المنتخب المغربي.

هذه الأخبار التي تناقلتها مختلف وسائل الإعلام، نفاها والد اللاعب المغربي لامين يامال، في تصريح منسوب إليه، نشره الصحافي المغربي محمد الحاجي المقيم بإسبانيا، وتم تداوله على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وجاء في تصريح منير نصراوي، والد مهاجم فريق برشلونة، إن ابنه لم يحسم بعد قراره باختيار حمل قميص المنتخب الوطني المغربي أو قميص المنتخب الإسباني.

وأوضح الأب، أن إبنه اجتهد كثيرا في تداريبه لسنوات عديدة ليصل إلى ما وصل إليه الآن، موردا: “سأكون فخورا به إذا اختار اللعب للمغرب، لكن إذا لعب لإسبانيا سأفتخر به كذلك؛ لأنه ابني قبل كل شيء، والمهم هو احترام اختياره”.

ويمارس الإعلام الإسباني ضغط كبير على نجم كرة القدم الواعد لامين يامال، لإختيار المنتخب الإسباني بدلا من المغرب، بعدما إلتقى بالناخب الوطني وليد الركراكي، قبل أيام بأحد المطاعم الإسبانية.

ويذكر أن الناخب الوطني وليد الركراكي سيعلن غدا الخميس، خلال ندوة صحافية بقاعة المؤتمرات بمركب محمد السادس لكرة القدم، عن قائمة اللاعبين الذين سيوجه إليهم الدعوة للمباراتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني أمام كل من منتخبي ليبيريا بمدينة أكادير وبوركينا فاسو بمدينة لانس بفرنسا شهر شتنبر المقبل، وهي القائمة التي من شأنها أن تأتي بمفاجآت تزامنا مع انطلاق الموسم الكروي الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *