أشرف العالمين بوعاصم، عامل إقليم العرائش، على تنصيب رجال السلطة الجدد بمدينتي العرائش والقصر الكبير، الذين تم تعيينهم على مستوى منطقة نفوذ عمالة إقليم العرائش.

وتندرج هذه التعيينات في إطار الحركة الانتقالية الدورية التي باشرتها مصالح وزارة الداخلية في صفوف رجال السلطة بتعليمات ملكية بمختلف عمالات وأقاليم المملكة.

وحضر هذا الحفل، الذي تم أول أمس الثلاثاء، ممثلو الهيئة القضائية وبرلمانيو ومنتخبو إقليم العرائش ومختلف ممثلي المصالح الداخلية والخارجية بالإقليم، إضافة إلى ممثلي المجتمع المدني.

وأبرز عامل الإقليم سالف الذكر، في كلمة بالمناسبة، أن التعيينات الجديدة تأتي في إطار تنزيل التعليمات الملكية الداعية إلى الجدية والاجتهاد من أجل خدمة رعايا الملك محمد السادس بالمنطقة ومواكبة مصالحهم، وكذا المساهمة العملية في تحقيق التنمية المستدامة والتطور الاجتماعي والاقتصادي، الذي يوليه الملك اهتماما خاصا.

كما شدد العالمين بوعاصم على ضرورة الالتزام بخريطة الطريق التي أعلن عنها وزير الداخلية، من أجل تكريس مفهوم جديد لرجال السلطة، معتبرا أن نجاح مهمة رجال السلطة رهين بانفتاحهم على السكان المعنيين ومحيطهم الإداري والاجتماعي العام وهيئات المجتمع المدني وكل الفاعلين.

وجرى، على الخصوص، تنصيب باشا مدينة العرائش الجديد عبد الرحيم الحسوني، وعبد المجيد الملوكي الذي عين رئيسا للدائرة الحضرية للامنانة، وعبد المجيد الهادي الذي عين رئيس دائرة سيدي العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *