رمت قرعة برنامج الدوري الاحترافي الجديد، بكلاسيكو الرجاء البيضاوي وحامل اللقب الجيش الملكي، إلى الدورة الثانية من ذهاب الدوري.

ويلاقي الجيش فريق الرجاء، برسم إياب الدوري الاحترافي عند الدورة السابعة عشر. 

وكان فريق الرجاء البيضاوي، قد ألهب الموسم الماضي، الصراع بين الجيش الملكي والوداد على درع البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وجاء ذلك عقب تعادل فريق الجيش الملكي مع ضيفه الرجاء الرياضي بدون أهداف، في إياب الكلاسيكو الذي جمع بينهما على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط. 

وانتصر فريق الرجاء البيضاوي على الجيش الملكي الموسم الماضي في ذهاب“الكلاسيكو” بنتيجة (1-0) في مباراة جمعت بين الفريقين في الجولة 14 من بطولة دوري الدرجة الأولى للمحترفين.

وفي موضوع ذي صلة، أظهرت نتائج قرعة برنامج الدوري الاحترافي الجديد، عن مواجهات قوية لكل من فرق الوداد البيضاوي والفتح الرباطي والرجاء الرياضي.

أوقعت نتائج سحب القرعة التي جرت قبل قليل، عم مواجهات حارقة لمجموع الاندية التي وقعت على انتدابات وازنة من أجل الصراع على اللقب.

وهكذا سيواجه الوداد البيضاوي، فريق الفتح الرباطي في أولى مباريات الدوري الاحترافي الجديد.

و تعرف فريقي الوداد والرجاء البيضاويين، عن موعد الديربي التاريخي بين قطبي كرة القدم الوطني. 

وهكذا حدد القرعة ذهاب ديربي الرجاء والوداد في الدورة الرابعة عشر ، فيما سيكون إياب الديربي، خلال الدورة التاسعة والعشرين. كشفت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عن موعد إنطلاق منافسات البطولة الاحترافية “إنوي”. 

وحددت العصبة في بلاغ لها الـ25 من غشت الجاري كموعد لانطلاق منافسات البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول برسم الموسم الرياضي 2023-2024. 

وأضافت العصبة، في بلاغ نشر سابقا على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن منافسات بطولة القسم الثاني ستنطلق في فاتح شتنبر المقبل ، على أن تنطلق بطولات الفئات الصغرى في ال 15 من نفس الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *