إجتاحت موجة دعم كبيرة للمنتخب المغربي النسوي لكرة القدم، بعد خروجه من مونديال السيدات، إثر خسارته أمام المنتخب الفرسي برباعية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم الثلاثاء، برسم دور الثمن.

ونشر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تدوينات تشجيع للبؤات الأطلس، يشكرونهن من خلالها على المستوى الجيد الذي تم تقديمه خلال هذه البطولة العالمية، والإنجاز التاريخي الذي حققنه ببلوغهن الدور الثاني في كأس العالم، معتبرين وصولهن للدور التاني إنجازا تاريخيا بالنسبة لمنتخب تأهل لأول مرة للمونديال.

ويأتي هذا الدعم بعد موجة تنمر وانتقادات خبيثة شنت على لبؤات الأطلس بعد الخسارة الثقيلة أمام ألمانيا، قبل أن تبرز سيدات المغرب للعالم أن المستحيل ليس مغربيا بتأهلن للدور الثاني وإقصاء المنتخب الألماني.

وخلق المنتخب المغربي المفاجأة في نهائيات كأس العالم للسيدات المقامة حاليا مناصفة بين أستراليا ونيوزيلاندا، بعد بلوغهم دور ثمن نهائي البطولة، في أول مشاركة لهن.

وأنهت اللبؤات دور المجموعات في المركز الثاني بـ6 نقاط خلف كولومبا بفارق الأهداف، فيما ألمانيا صاحبة التصنيف الثاني عالميا وحاملة اللقب مرتين، غادرت البطولة بـ4 نقاط في المركز الثالث، وكوريا الجنوبية في الرتبة الرابعة بنقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *