ترى صحيفة «موندو ديبورتيفوأن إشبيلية يدير ملف إنتقال بونو والنصيري، بشكل سيئ للغاية منذ بداية سوق الانتقالات الصيفية الحالية بالنظر إلى المطالب المالية الكبيرة لبيع بونو والنصيري.

لقد أبقاهما المدرب خوسيه لويس مينديليبار على مقاعد البدلاء في كثير من المباريات منذ وصوله إلى الفريق في مارس 2023.

كما أن الأندية الأخرى تعلم مدى حاجة إشبيلية إلى المال الذي دفعه إلى قبول فكرة التخلي عن بونو، الذي لعب دورا بارزافي تتويج فريقه بلقب الدوري الأوروبي للمرة السابعة (رقم قياسي) بعد تصديه لأكثر من ركلة ترجيح في نهائي الموسم الماضي ضد روما.

وكان نادي إشبيلية استبعد بونو ومواطنه يوسف النصيري من قائمة الفريق التي سافرت الجمعة الماضي إلى ألمانيا، حيث أقام النادي الأندلسي الفترة الثانية من مرحلة الاستعداد لمنافسات الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وأعلن إشبيلية عبر موقعه الإلكتروني أن القرار يعود إلى رغبة مدرب الفريق في منح اللاعبين المزيد من الوقت لاستعادة لياقتهما البدنية، لكنموندو ديبورتيفوأكدت أن السر وراء هذا القرار يعود إلى انتظار النادي عروضا من الفرق الراغبة في ضم بونو والنصيري.

وأبدت الصحيفة استغرابها من هذا القرار، خاصة بعد تصريحات مينديليبار التي أكد فيها أن الثنائي بونو والنصيريلاعبان لديناطالما لم تصل لهما عروض رسمية ولم يتم الاتفاق على انتقالهما.

وجاء تقرير الصحيفة من خلال مقال لها حول أسرار العرض الأول الذي قدمه نادي بايرن ميونخ الألماني من أجل التعاقد مع المغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لكن المقابل المالي لا يلبي مطالب النادي الأندلسي، وفق تقرير إسباني.

وأكدت صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أن بايرنالذي يحتكر بطولة الدوري الألماني في آخر 11 موسماطلب التعاقد مع بونو مقابل 8 ملايين يورو، وهو رقم يبتعد عن المبلغ الذي عرضه باريس سان جيرمان لإشبيلية (12 مليونيورو)، ورفض الناديالأندلسيمناقشته من الأساس.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن عرض بايرن ميونخ من الممكن أن يرتفع إلى 12 مليون يورو مع المكافآت والحوافزولا تلبي هذه الأرقام رغبة إشبيلية الذي يريد الحصول على 20 مليون يورو على الأقل من أجل التفريط في واحد من أفضل 3 حراس في العالم لعام 2022، وفق الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *