بسط طوفان رجاوي هيمنته على مدرجات المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، ساعات قبل إنطلاق نهائي كأس العرش بين الرجاء ونهضة بركان.

وتوجهت أمواج غفيرة من جماهير الرجاء على الرباط، منذ الساعات الاولى من صباح اليوم السبت، منها من قصد العاصمة مشيًا على الأقدام ومنهم من تسلق خلفيات النقالات( الكاميونات).

وغطت جماهير الرجاء جنبات المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، وهي تطالب بالمزيد من المدرجات لاستيعاب توافد مشجعين قادمين من كازا.

ولم تخلوا عملية حجز المقاعد في المدرجات من حدوث مناوشات بين عدد من المشجعين، حيث تكدس الكثير منهم في المقاعد البعيدة من لهيب أشعة الشمس.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، قد أعلنت الأربعاء، أن المباراة النهائية لنيل كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2021-2022 ، والتي ستجمع فريقي الرجاء الرياضي والنهضة البركانية ستجرى يوم السبت المقبل على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وتأهل نادي الرجاء البيضاوي إلى النهائي عقب فوزه على الوداد الرياضي بهدف دون رد ، فيما بلغ فريق نهضة بركان هذا الدور بعد تغلبه على الفتح الرياضي بالضربات الترجيحية (5-4) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *