دخل مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي، على خط دعوة لويس إنريكي إدارة فريق باريس سان جيرمان إلى التعاقد مع ياسين بونو، خلال الميركاتو الصيفي الذي اقترب من إغلاق أبوابه.

وذكر مصدر جريدة le12.ma، أن المدرب الركراكي، في إطار تتبعه الدائم للاعبي المنتخب، تحدث الى ياسين بونو، حول العرض الذي تلقاه من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي .

وأكد مصدرنا، أن الركراكي، أخبر بونو. باستحضار مصلحة مساره كالحارس رقم 1 في العالم، وأن يختار من بين العروض المقدمة له، العرض الذي سيكرس مكانته ويجعله في وضع تنافسي يمكنه من تطوير إمكانياته والحفاظ على ريادته على المستوى الدولي.

وأعجب الركراكي، بالاستراتيجية التي أعلن عنها المدرب لويس إنريكي مع باريس سان جيرمان، والتي سيعتمد خلالها على فريق هجومي، دون أغفال سد منافذ الدفاع من أجل خلق فريق الألقاب.

وفي موضوع ذي صلة، أفادت تقارير إعلامية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يهدف إلى التعاقد مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوردت صحيفة “RMC” الفرنسية أن النادي الباريسي قد دخل في مفاوضات من أجل التعاقد مع حارس اشبيلية المغربي ياسين بونو.

وأضاف ذات المصدر أن بونو، الذي يتمتع بتجربة واسعة في أوروبا، يتواصل بشكل مستمر مع إدارة سان جيرمان، ومن المرجح أن يكون من بين الأسماء التي ستنضم إلى الفريق في الموسم المقبل، وذلك بصفقة تقدر قيمتها بحوالي 15 مليون يورو.

ويذكر أن عقد بونو مع إشبيلية سينتهي في 30 يونيو 2025، فيما ترغب إدارة ناديه في الاستفادة منه ماديا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بحكم الأزمة المالية التي تعانيها، وفق ما أكدته تقارير إعلامية متفرقة.

وكان حارس مرمى المنتخب المغربي ونادي إشبيلية، ياسين بونو، قد فاجأ الجميع، عندما  أعرب عن أمنيته في اللعب لنادي العاصمة الأرجنتينية، ريفر بلايت، الذي يعد فريقه المفضل منذ صغره.

في مقابلة مع التلفزيون الأرجنتيني TyC Sports، صرح بونو يوم الثلاثاء، بأنه تحدث هاتفيًا مع أحد أيقوناته الكروية منذ طفولته، اللاعب المشهور أرييل أورتيغا المعروف بلقب “البوريتو”، والذي لعب لنادي بوينس آيريس في فترات متعددة بين عامي 1991 و 1996، 2000 و 2002، و2006 و 2012.

اعترف بونو بأن اللعب لريفر بلايت يعتبر “حقًا، أحد أحلامي، وآمل أن يتحقق ذلك في يومٍ ما”.

ومع ذلك، أشار بونو إلى أنه إذا قرر اللعب في الأرجنتين، فإنه يرغب في أن يكون ذلك في الوقت المناسب من الناحية الرياضية.

وقال: “لا أرغب في الذهاب فقط لارتداء قميص ريفر، بل أريد أن أكون في مستوى رياضي مناسب. إذا لم أشعر بذلك، فلن أذهب. آمل أن أصل إلى هذا المستوى في يومٍ من الأيام وأكون قادرًا على تحقيق النجاحات هناك”.

أكد بونو أن هدفه ليس مجرد التوقيع لريفر بلايت وارتداء قميص هذا النادي الأرجنتيني الأسطوري.

شغف بونو بنادي ريفر بلايت لفت انتباه وسائل الإعلام المحلية، وتم تسليط الضوء عليه خلال كأس العالم في قطر، حيث قام بتبادل القمصان الموقعة مع “البوريتو”، وقدم تعليقات إيجابية عن طريقة لعبه الشهيرة التي قدمها أرييل أورتيغا خلال أيام ازدهاره في المجال الكروي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *