تم الإعلان رسمياً عن انتهاء ارتباط نادي الرجاء الرياضي بالمدرب منذر الكبير وطاقمه التقني بشكل ودي وتوافقي، حسبما أفاد بيان صادر عن النادي في 13 يونيو.

تم فسخ عقد الارتباط الرياضي مع منذر الكبير وطاقمه التقني باتفاق متبادل بين الطرفين.

وأوضح البيان أن الطاقم التقني الخاص بالمدرب منذر الكبير، والمكون من مساعد المدرب خالد المولهي، والمعد البدني وليد جابس، ومدرب الحراس حسان البجاوي، ومحلل الأداء حسان جمعة، تسلموا مبلغًا قدره 94 مليون سنتيم كمستحقات متأخرة لرواتبهم ومنحهم المستحقة وفقًا للعقد الموقع بين الطرفين.

وأعلن النادي أيضًا أن منذر الكبير سيتلقى مبلغ 190 مليون سنتيم على دفعات، وتم التوافق عليه في نفس اليوم.

وأشار البيان إلى أن منذر الكبير وطاقمه التقني زاروا أكاديمية النادي وودعوا لاعبي الفريق الأول، وقدموا الشكر لهم على جهودهم أثناء فترة توليهم المسؤولية، وقدموا الشكر أيضًا لكافة أعضاء نادي الرجاء الرياضي، وخاصة رئيس النادي محمد بودريقة، على تعاونهم واحترافيتهم في تسوية هذا الانفصال بشكل ودي وتوافقي.

ويُذكر أن النادي قد أعلن يوم الخميس الماضي تعاقده مع المدرب الألماني جوزيف زينباور كبديل للمدرب منذر الكبير، وتم تقديم زينباور بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وبتعيين لاعب الفريق السابق عبد الكريم جيناني كمساعد له.

من المتوقع أن يتولى المدرب الألماني تدريب الفريق في نصف نهائي كأس العرش أمام الوداد، وفي بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

يُذكر أن زينباور (53 عامًا) سبق له تدريب فرق في ألمانيا وسويسرا وروسيا وجنوب أفريقيا، ويترقب الجميع تحدياته المستقبلية ومشاريعه القادمة مع الرجاء الرياضي، مع تمنيات النادي وجماهيره له بالتوفيق والنجاح في مسيرته القادمة، وشكرهم له على ما قدمه للنادي خلال فترة توليه المسؤولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *