نعى فريق النادي القنيطري قبل ساعات وفاة اللاعب نبيل الطائع الذي كان يشغل مركز مدافع أيسر، وجاور عدد من الأندية في الهواة والقسم الثاني، بينما فتحت المصالح الأمنية  المختصة بحثا قضائيا لكشف ملابسات الواقعة .

وحمل نبيل الطائع، قميص النادي القنيطري، خلال الموسم الماضي، وقبله الفتح الرباطي وشباب المسيرة وفريق سطاد المغربي، قبل أن يعود إلى فريقه الأم حسنية بن سليمان.

وذكر مصدر مطلع، أن الراحل تعرض لأزمة قلبية اليوم الأربعاء على هامش خوضه مباراة في كرة القدم المصغرة بالمركز السوسيو رياضي بالمحمدية.

وأضاف، أن اللاعب جرى نقله على وجه السرعة إلى مستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية، وأن بحثا قضائيًا فتح من قبل المصالح الأمنية المختصة لكشف ملابسات الحادث.

وجاء في نعي النادي القنيطري: “بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، تلقينا  نبأ وفاة لاعبنا السابق نبيل الطائع الذي جاورنا الموسم الماضي و كان بين صفوف الفريق في النصف الثاني من الموسم “.

وأضاف في منشور على صفحته الرسمية: “بهذه المناسبة الأليمة يتقدم فريق النادي الرياضي القنيطري ببالغ التعازي والمواساة لكافة العائلة الصغيرة والكبيرة للاعب راجين لهم جميعا جميل الصبر وحسن السلوان وللمرحوم  الرحمة والمغفرة“. وكانت فرحة مباراة ودية للاعب الراحل مع أصدقائه تحولت في لحظة إلى مأثم. وتوجه عدد أصدقاء اللاعب وأفراد من عائلته الى مستشفى مولاي عبد الله في المحمدية، الذي تحول إلى قبيلة لعدسات المصورين الصحفيين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *