خرجت الشركة المفوضة لخدمات الكهرباء والماء (ريضال)، عن صمتها، بعدما وجد عدد من المواطنين من ساكنة أحياء عديدة الرباط و تمارة مجبرين على تناول وجبة الفطور أمس الثلاثاء، على ضوء الشمع، بعدما انقطاع مفاجيء للكهرباء.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها اليوم الأربعاء، أن عدد من أحياء الرباط وتمارة عرفت انقطاعا جزئيا للكهرباء إثر حريق اندلع مساء الثلاثاء في محول كهربائي رئيسي بالعاصمة.

وأضافت “ريضال”، أن ‘’نيرانا شبت في خلايا على مستوى محطة المحولات الكائنة في منطقة جيش الوداية”، والتي تزود جزء من العاصمة بالكهرباء.

وهمت انقطاع الكهرباء أحياء يعقوب المنصور، واليوسفية، وحي الرياض، والسويسي، بالرباط، وكذا الهرهورة ومناطق أخرى بمدينة تمارة المجاورة.

وأكدت الشركة أن فرقها ’’تعمل على قدم وساق منذ وقوع الحادث، بغرض عودة الأمور إلى وضعها الطبيعي في أقرب وقت ممكن’’.

وكبد إنقطاع الكهرباء على أحياء يعقوب المنصور وأكدال وحي رياض، عدد من المقاهي والمطاعم خسائر عدد من زبناءها التي كانت تقدمت بحجوزات وجبة الإفطار مع مشاهدة مباراة المنتخب الوطني أمام البيرو الجارية الآن.

واضطرت احدى المطاعم الراقية في حي الرياض، الى استعمال الشموع الرمانسية على طاولة فطور الزبناء، بالمقابل ساد غضب عارم في صفوف رواد المقاهي الشعبية الذين وجدوا انفسهم محرومين من متابعة مباراة المنتخب الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. الحضارة البشرية قائمة كلها على الكهرباء، و إذا انقطعت إنقطعت الحضارة أيضا… حضارة مؤقتة معتمدة على مولدات تشتغل على 24\24.