لم يتسن لعدد من المواطنين أداء صلاة التراويح في بعض المساجد جراء انقطاع خدمة الكهرباء، جراء فشل شركة ريضال في إعادة خدمة الكهرباء قبل صلاة العشاء.

*أشرف الحاج

لجأت إدارة المركب الرياضي مولاي عبد الله إلى مولدها الكهرباء لتأمين إحتضان مباراة الجيش أمام سطاد المغرب الجاري الآن، فيما لاتزال ساكنة محيط المركب وأحياء في الرباط و تمارة والهرهورة يعانون إنقطاع الكهرباء منذ الخامسة مساءا.

وتسبب إنقطاع الكهرباء، في عزلة ساكنة الاحياء المعنية عن العالم، عندما تدنت بالتبعية خدمة صبيب الانترنيت كما قال عدد من المواطنين لجريدة le12.ma.

ولم يتسن لعدد من المواطنين أداء صلاة التراويح في بعض المساجد جراء انقطاع خدمة الكهرباء، جراء فشل شركة ريضال في اعادة خدمة الكهرباء قبل صلاة العشاء.

كما لم يتسن لعدد من المواطنين متابعة مباراة المغرب أمام البيرو على شاشة التلفزيون.

واعتذرت شركة ريضال المفوض لها تدبير الماء والكهرباء في الرباط والنواحي على انقطاع خدمة الكهرباء على عدد من أحياء الرباط وتمارة والهرهورة.

وقالت الشركة الفرنسية، في اخبار لها نشرته في صفحتها في الفايسبوك، إن جميع أطقمها تعمل جاهدة من أجل تأمين عودة خدمة الكهرباء، بعدما إنقطعت جراء حادث كبير حسب وصفها وقع على مستوى محول الكهرباء.

وكبد إنقطاع الكهرباء على أحياء يعقوب المنصور وأكدال وحي رياض، عدد من المقاهي والمطاعم خسائر عدد من زبناءها التي كانت تقدمت بحجوزات وجبة الإفطار مع مشاهدة مباراة المنتخب الوطني أمام البيرو الجارية الآن.

ولم تستطيع شركة ريضال المفوض لها تدبير خدمات الماء والكهرباء في الرباط والنواحي، النجاح في إعادة تيار الكهرباء إلى الاحياءالمعنية.

واضطرت احدى المطاعم الراقية في حي الرياض، الى استعمال الشموع الرمانسية على طاولة فطور الزبناء، بالمقابل ساد غضب عارم فيصفوف رواد المقاهي الشعبية الذين وجدوا انفسهم محرومين من متابعة مباراة المنتخب الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *