الخاوة

الخاوة

 الرباط:”لودوز”سبور

وضع نوفل الخاوة، محلل موقع le12. Ma ، والمدرب الصاعد بالديار الاسبانية، متاعب سقاء الأسود ومخترق الاروقة بالمنتخب الوطني، نور الدين أمرابط، أمام مدافع توتنهام ومنتخب “الفيلة” سيرجي أوريي، تحت المجهر.

وقال الخاوة، على هامش مباراة الحسم بمنتخب “الأسود” ومنتخب “الفيلة”، المبرمجة غدا الجمعة، مخاطبا مرابط، “لن ننسى عزيمتك القوية التي شاهدها الصغير قبل الكبير وأنت تنزع واقي الرأس في كأس العالم ضد أبطال أوروبا كالمحارب الذي لا يخشى الموت..”.

مضيفا:”نعلم أنك الأسد الذي لا يهب أحد لكن أنت اليوم أمام أصعب محك لك في الكان، ستواجه مدافع توتنهام القوي سيرجي أوريي على الرواق كما نعلم أنك بلغت من العمر عتيا حسب هذا المجال وأن الدوري السعودي يبعث باللياقة البدنية في مهب الرياح وأن الدوري الأنجليزي الأقوى عالميا حيث لا مجال للمقارنة..”.

كلها عوامل سلبية ضد طموحاتك أيها الأسد.. يضيف، محلل موقع le12. Ma ، المدرب الصاعد بالديار الاسبانية، نوفل الخاوة،” لكن بعزيمتك التي عهدناها تستطيع اختراق الأروقة حتى بوجود أفضل مدافعي العالم”.

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم،  قد أجرى مساء أمس الأربعاء، حصته التدريبية ما قبل الأخيرة قبل المواجهة المرتقبة أمام منتخب كوت ديفوار، بعد غد الجمعة، ضمن ثاني جولات المجموعة الرابعة من النسخة الثانية والثلاثين لنهائيات كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بمصر.

وشارك في هذه الحصة، التي أجريت على أرضية ملعب تداريب “حرس الحدود” بالقاهرة، جل العناصر الوطنية، باستثناء اللاعب خالد بوطيب الذي كان قد أصيب على مستوى الركبة خلال حصة أول أمس الثلاثاء، والذي خضع لتمارين خاصة رفقة الطاقم الطبي.

ويواجه أسود الأطلس، غد الجمعة، بملعب السلام بالقاهرة مباراة حاسمة، ضد منتخب “الفيلة”، وهو اللقاء الذي سيحدد هوية المنتخب الذي سيتصدر المجموعة الرابعة.

وضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة ذاتها، سيواجه منتخب جنوب إفريقيا، نظيره الناميبي.

وكان المنتخب المغربي قد فاز على نظيره النامبيبي بهدف للاشيء في مباراة الجولة الأولى التي جرت بملعب السلام يوم 23 يونيو الجاري.

وفي المجموعة ذاتها، تفوق منتخب “الفيلة” على منتخب “البافانا بافانا” بالنتيجة ذاتها في مباراة جرت يوم الأحد الماضي بالملعب ذاته.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *