أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، اليوم الجمعة، على أن العناصر الوطنية عازمة على تحقيق الفوز أمام منتخب كرواتيا في المباراة التي ستجمع المنتخبين، غدا السبت على أرضية ملعب “خليفة الدولي”، والعودة بالميدالية البرونزية لأرض الوطن.          

وأضاف الركراكي، خلال لقاء صحفي عقده بالمركز الاعلامي التابع للفيفا رفقة اللاعب زكرياء أبوخلال، أن جميع اللاعبين جاهزون لخوض المباراة بنفس الأداء والروح القتالية المعهودة لتحقيق نتيجة إيجابية والظفر بالميدالية البرونزية في هذا العرس الرياضي العالمي.

وتابع أن تركيز النخبة الوطنية، وبعد عدم تمكنها من التأهل إلى المباراة النهائية، منصب على تحقيق نتيجة الفوز والتنافس بقوة للتطلع قدما إلى احتلال المركز الثالث والصعود إلى منصة التتويج، مؤكدا أن اللاعبين على أتم الاستعداد لتقديم صورة جيدة أمام خصم يعد من أفضل المنتخبات المشاركة في هذه البطولة.

واستطرد قائلا “إن اللاعبين جاهزون ومستعدون لهذه المباراة القوية، ويحذوهم الأمل للتتويج بالميدالية البرونزية رغم مواجهة فريق يتطلع هو الآخر، إلى الظفر بالمركز الثالث”.

وأكد أن بلوغ المركز الثالث في المونديال القطري سيسمح للمنتخب المغربي من التقدم في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وتمهيد الطريق له نحو الأفضل في مختلف التظاهرات الرياضية المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *