قاد مهاجم نادي برشلونة روبرت ليفاندوفسكي، المنتخب البولندي للفوز على نظيره السعودي بهدفين دون رد في الجولة الثانية على أرضية “ملعب المدينة التعليمية”.

وسجل بيوتر زيلينسكي هدف الأول لبولندا في الدقيقة 40، بعد تمريرة من نجم برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي، الذي انخرط في نوبة بكاء، بعد تسجيله هدفه الأول في تاريخه خلال نهائيات كأس العالم، والثاني لمنتخبه في مرمى المنتخب السعودي في الدقيقة 82

وشهدت المباراة جدلا تحكيميا بعدما انتقد متابعون أداء الحكم ويلتون سامبايو، وقالوا إنه حرم المنتخب السعودي من إعادة ضربة جزاء لأن قدم الحارس تشيزني لم تكن على الخط أثناء تنفيذها من طرف سالم الدوسري.

كما أشاروا إلى أن التدخل القوي للظهير الأيمن البولندي ماتي كاش في حق الدوسري في الدقيقة 15، كان يستحق “بطاقة حمراء وليس صفراء فقط“.

اختلطت أوراق المجموعة الثالثة في مونديال قطر، بعد فوز بولندا على السعودية بهدفين دون رد في الجولة الثانية اليوم السبت.

وبهذه النتيجة، اختلطت أوراق المجموعة الثالثة في مونديال قطر، بعما رفع المنتخب البولندي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، متقدما بفارق نقطة واحدة عن السعودية، وثلاث نقاط عن المكسيك الثالثة التي ستواجه في وقت لاحق اليوم السبت، منتخب الأرجنتين متذيل ترتيب هذه المجموعة بلا رصيد من النقاط.

جدير بالذكر أن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ستعرف لعب المنتخب السعودي ضد المنتخب المكسيكي، يوم الأربعاء المقبل في “ملعب لوسيل”؛ بينما سيكون على المنتخب البولندي أن يلاقي المنتخب الأرجنتيني، في التوقيت ذاته، على أرضية “ملعب 974″.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *