عاد مغني الراب المغربي طه الفحصي، المعروف باسم “الغراندي طوطو”، لإثارة الجدل من جديد، بعدما هدد باللجوء إلى القضاء، كل من صوره بدون علمه.

وظهر “طوطو” في مقطع، على حسابه بإنسغرم، تم تداوله على نطاق واسع بمنصات التواصل الإجتماعي، يتوعد مصوريه في الشارع العام بدون علمه باللجوء إلى القضاء.

 وأضاف مغني الراب الذي خلق العديد من الجدل بسبب أغانيه الساقطة، “لا أمانع إذا جاء أحد من جمهوري لأخذ صورة تذكارية معي، ولا مشكل لي في ذلك، لكني أرفض التصوير خلسة”.

وأثار “طوطو”، مجموعة من الانتقادات بسبب خرجاته الإعلامية التي تضمنت عبارات مخلة بالحياء، والترويج بشكل مستمر لمخدر الحشيش، الأمر الذي أثار سخطا كبيرا لدى العديد من المغاربة.

 يذكر أن” طوطو” سبق أن تعرض في غشت الماضي، لموجة سخرية وتنمر كبير من جمهوره، بعد الإعلان عن رفض القنصلية الفرنسية منحه تأشيرة فرنسا، لأجل إحياء حفل فني كبير من المقرر تنظيمه في شهر أكتوبر بباريس.

وسخر عدد كبير من نشطاء منصات التواصل الاجتماعية من “طوطو”، كون الأخير دائما ما يتباهى بإتقانه اللغة الفرنسية ويصف نفسه بـ “الفرونكوفوني”.

 و علق فنان الراب المغربي، طه فحصي على الانتقاذات و السخرية التي تعرض لها من خلال تدوينة عبر حسابه الشخصي انستغرام .، قائلا: “ما تبقاوش تهضرو على الفيزا والرفض وداكشي، ما دام نتوما ما عارفينش بالضبط أشنو واقع”.

ويتابع “طوطو” لدى القطب الجنحي في محكمة الدار البيضاء، في حالة سراح، مع كفالة مالية قدرها 20 ألف درهم، بتهم السب والقذف والتشهير والتهديد والإخلال العلني بالحياء واستهلاك المخدرات والتحريض على ذلك، والقيام بأعمال وأقوال مخلة بالحياء وتوثيقها ونشرها عبر أنظمة المعلوميات.

ومن المرتقب أن تشرع المحكمة الابتدائية (عين السبع) النظر في ملف الرابور طوطو، خلال الأيام القادمة.

وكان المغني المذكور قد عقد الى جانب محاميه امس الاحد ندوة صحفية اعتذر من خلالها لكل من تضرر من تصريحاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *