قضت المحكمة الإبتدائية بسلا، أمس الجمعة، بإدانة  سارق الغطاء الحديدي لبالوعة الصرف الصحي، الذي سبق أن جرى تداول فيديو جرمه المشهود على نطاق واسع.

وذكر مصدر مطلع، أن المحكمة قضت بإدانة المتهم بسنتين حبسا نافذًا، من أجل تهم منها سرقة غطاء حديدي لبالوعة للصرف الصحي وتعييب منشأة ذات منفعة عامة وإيذاء طفل قاصر.

وكانت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بدائرة امن بطانة بسلا، قد أوقفت بداية شهر أكتوبر الجاري شخصا يبلغ من العمر 47 سنة يشتبه في تورطه في قصيتك تتعلق بالسرقة وتعييب منشأة ذات منفعة عامة والايذاء.

ووفق شريط فيديو عاينته جريدة “le12.ma“، فقد قام المشتبه فيه بسرقة الغطاء الحديدي لبالوعة الصرف الصحي بحي تابريكت بسلا، متسببا في سقوط طفل قاصر بداخلها وإصابته جسديًا.

وأسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية، عن تحديد هوية المعني بالأمر وإيقافه وهو في حالة سكر متقدمة.

وقد تم وقتها إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *