بعث جمال بلماضي ، مدرب المنتخب الجزائري ، برسالة خاصة إلى المدرب السابق للمنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش ، قبل أسابيع قليلة من انطلاق مونديال 2022.

وأشاد بلماضي بالسياسة التي نهجها وحيد خليلوزيتش مع المنتخب الوطني المغربي، وتأسف لعدم خوض هذا الأخير للمونديال الذي تأهل له رفقة “أسود الأطلس”، معتبراً ذلك ثمنًا لالتزامه بمبادئه.

وقال بلماضي: “لو تصرفت بنفس الطريقة التي تعامل بها خليلوزيتش مع ملف اللاعبين مزدوجي الجنسية، لما أثيرت هذه القضية اليوم”.

وتابع: “أحيي المدرب البوسني على صرامته في التعامل مع اللاعبين مزدوجي الجنسية .. تخيل أنه أغلق ملف إبراهيم دياز (لاعب ميلان) في 25 ثانية بعد أن أبدى اللاعب رغبته في تمثيل المنتخب الإسباني. ”

وختم بلماضي: “من المؤسف أن يغيب وحيد خليلودزيتش عن النسخة القادمة من كأس العالم إنه يستحق المشاركة رغم ذلك.

يشار إلى أن المدرب السابق لباريس سان جيرمان أقيل الشهر الماضي من منصبه على رأس “أسود الأطلس” بقرار من الاتحاد المغربي لكرة القدم الذي قرر تكليف وليد الركراكي بمهمة تدريبية. اختيار المغرب.

وكان وحيد خليلوزيتش قد أشرف سابقا على تدريب المنتخب الجزائري خلال الفترة بين 2011 و 2014 ، وقاده أيضا للمنافسة للدور الثاني في نهائيات مونديال 2014 “البرازيل”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. وفوتو عليكم المغرب شوية اهضر على مدرب الكاميرون كاساما وميلفوي اش لاحك للخيال العلمي
    اتبع المروك راهم يضروك ويضبروك وتكول حكروك المرة الجاية يطحنوك هههههههههههه

  2. واش المووغريب ولدكم وانساكم ولا اشنو
    شوفو طبيب نفسي فيكم من هاد المرض المزمن والحاد marrocanisme

  3. على بالماضي ان يحترم نفسه ان اراد ان نحترمه ولا دخل له في قرارات الجامعة المغربية الشريفة نحترمه لكن هناك حدود يجب ان لا يتجاوزها وشكرا….

  4. بلماظي استدعي البوسني عندك إلى المنزل لمشاهدة جميع المقابلات ..خذه بالمجان ..هو الذي سيتولى تدريب المنتخب الجزاءري بعد طردك من المنتخب بلادك ..خليك بعيد عن العسكر لتبقىمرحبا رجل محترم