قال حارس المنتخب المغربي، ياسين بونو، إن النتيجة التي سجلت في المباراة الودية أمام المنتخب الأمريكي، لا تعكس أداء العناصر الوطنية، مشيرا في الوقت ذاته، إلى ضرورة إصلاح بعض الأمور، بعد الهزيمة (3-0).

و تابع ياسين بونو في تصريح لقناة الرياضية المغربية، بعد نهاية المباراة: “لا توجد مباراة سهلة. في البداية ضغط المنتخب الأمريكي ووجدنا صعوبات في إخراج الكرة، لكن شيئا فشيئا استطعنا الخروج من ضغطهم. في الدقيقة 25′ ومن كرة مباغتة، سُجل علينا الهدف الأول ولم نعرف كيفية التعامل مع تلك اللحظات”.

وأضاف: “على العموم، المباراة لم تكن سيئة، والنتيجة لا تعكس الأداء الذي ظهرنا به. لي سمع النتيجة غايقول أن المنتخب (المغربي) مكانش، لكننا قمنا بأشياء إيجابية اليوم. الآن علينا التركيز على مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا، ثم في شهر شتنبر وأكتوبر سنركز أكثر على المباريات الودية للتحضير للمونديال”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. السي لقجع اكن لك كل الاحترام و التقدير ،اصراركم على وحيد القرن الذي سب المغاربة علنا واصراره على تجاهل اللاعبين الذين لهم مكانتهم في المنتخب،وووووو
    خلاصة القول لازم ان يرحل يرحل يرحل
    عندنا كفاآت محليه قادرة على ترك بصمة في قطر

  2. السي لقجع انت رجل ونعم الرجال الذي خدم في كل شيء لإصلاح المنظومة الكروية في المغرب 🇲🇦 وهاذا يحسب لك اما الحاجة الوحيدة التي لم تقدر على على تغييرها وهي ذاك العجوز المتعجرف ماذا فعل لك خسرت في كأس أفريقيا 20مليار ولم تقدر على أن تعطي للبوسني وحيد القرن مستحقاته مرحبا يغرب عن وجهنا نحن مغاربة لا نحب من يهيننا كأس العالم ماغديش نديوه اللهم مدرب مغربي كيف ما كان الحال ربحنا او خسرنا ماشي مشكل