يواصل الفنان خالد عبد الله، نشر كل ما هو ايجابي وبأسلوب كوميدي، بهدف الحد من بعض السلوكيات الخاطئة، لعشاق كرة القدم العربية والعالمية، ليطرح فيديو قصير يسبق مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، مطالبا المشجعين لتلك الأندية التحلي بالروح الرياضية.

وأضاف الفنان خالد عبد الله أن مشجعي الأندية مطلوب منهم نشر الايجابية في المدرجات لان الكلام الجميل مثل المفاتيح تقفل به أفواهٍ وتفتح به قلوب.

وأكد الفنان خالد عبد الله إن التنمر الرياضي على مواقع التواصل الاجتماعي، يفسد المذاق الكروي المتعة نتيجة لتلك المناوشات  الإلكترونية والتي ترافقها بعض الكلمات المسيئة متناسين أن هناك فئات عمرية صغيرة تتابعهم ، وما يحدثه هذا التنمر والضرر الكبير في غرس مفاهيم مغلوطة في عقول الشباب والأطفال .

وطالب الفنان خالد عبد الله، أن نشجع الأندية الرياضية جميعها ونبتعد عن التعصب وأن تكون رسالتنا جميعا على كافة مواقع التواصل الاجتماعي إننا نشجع أي فريق على أساس اللعب الجميل والأداء الجميل، مطالبا المشجعين التحلي بالروح الرياضية في حال الفوز أو الخسارة .

يذكر أن الفنان خالد عبد الله ينشط منذ فترة بإطلاق رسائل توعوية، تتضمن سلسلة اسكتشات تمثيلية كوميدية هادفة، تتناول السلوكيات الخاطئة التي يتبعها البعض، حيث أطلق في بداية شهر رمضان المبارك عن ظاهرة التسول، وقيادة المركبات بشكل متهور، وكان آخرها عن مشجعي كرة القدم شاركه فيه الفنان سعد عبد الله والفنان فارس الخالدي.

https://www.alarab.com/#brid_cp_myDiv

                                   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *