جريدة le12.ma

نظم مجلس المستشارين، اليوم الثلاثاء بالرباط، الملتقى الدراسي الرابع لموظفات وموظفي المجلس، الذي يروم الرقي بالحوار الاجتماعي إلى مستوى شراكة استراتيجية تحقق حكامة الفعل الإداري ونجاعة ومردودية الموارد البشرية.

وقال عبد الله الكاتب العام للنقابة المستقلة لموظفي مجلس المستشارين، إن الملتقى يروم تقديم حصيلة العمل وتقييمها مع إبراز مؤشرات التقدم  ونقاط الضعف وآفاق العمل، مبرزا دور الفعل النقابي وأهميته في تعبئة الموارد البشرية وإظهار طاقاتها الإيجابية.

وأعرب امعاشو عن استعداد النقابة من خلال قوتها الاقتراحية والتنظيمية، من أجل العمل على إخراج ومواكبة استراتيجية المجلس ومخططاتها، والتعاون والتكامل مع كل المبادرات لإعطاء نفس جديد للثنائية البرلمانية بالمغرب بعد ربع قرن من إحداث مجلس المستشارين.

8 مارس.. ميارة يكشف عزم البرلمان بمجلسيه تأسيس مؤسسة للأعمال الاجتماعية لموظفيه 


كما
عبر عن أمله في الرقي بالشؤون الاجتماعية للموظفين وتمتيعها بالصفة المؤسساتية على غرار عدد من القطاعات العمومية.

في سياق متصل، كتب امعاشو عن الاحتفال بموظفات مجلس المستشارين بمناسبة عيدهن الأممي، «كان يومًا مشهودا بمجلس المستشارين تم خلاله الاحتفاء بموظفات المجلس من طرف الرئيس النعم ميارة الذي ألقى كلمة تكريمية بالمناسبة وخصهن بشهادات تقديرية».

وتابع، «الجميل أن هذا الاحتفاء تم من خلال إنعقاد الدورة الرابعة لملتقى موظفات وموظفي مجلس المستشارين الذي نظمناه كنقابة مستقلة واشتغلنا طيلة اليوم في ورشات عمل أسفرت عن توصيات هامة».

وأضاف، «ككاتب عام للنقابة المستقلة لموظفي مجلس المستشارين أهنئ موظفات المجلس وكل نساء بلدي المكافحات بمناسبة عيدهن الأممي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *