الرباط: le12.ma

أكد مدرب الرجاء الرياضي، الفرنسي باتريس كارتيرون، أن فريقه ليس أمامه سوى الفوز على الترجي التونسي، للظفر بكأس السوبر الإفريقية، خلال المواجهة المرتفبة بينهما، غدا الجمعة، في العاصمة القطرية الدوحة، حتى يستعيد لاعبوا الفريق الاخضر، ثقتهم في ما تيقى من المباريات الاخيرة للدوري الإحترافي المغربي.

وقال مدرب الرجاء من خلال تصريحات له، قبل مباراة الترجي التونسي، أنه ولاعبوه يعرفون قوة المباراة التي ستجمعهم بحامل لقب دوري عصبة أبطال إفريقيا، ويدركون اهميتها،متمنيا أن تقدم العناصر الرجاوية مباراة كبيرة، تساعدهم في تحقيق التتويج بالسوبر الافريقي.

وأثنى مدرب الرجاء العالمي كارتيرون، على مرحلة توقف البطولة، تزامنا مع تواريخ الفيفا، أنها مكنته من الإعداد الجيد للمبارة المذكورة، بالإضافة أنه أتاحت له استعادة بعض لاعبيه المصابين والإشتغال بشكل جيد على جانب اللياقة البدنية، التي خانت اللاعبين في مجموعة من المباريات السابقة، بفعل إجرائهم مباراة كل 3 أيام.

ومن جهة اخرى عبر كارتيررون، عن رغبته الجامحة في رد دين خسارته نهائي عصبة الأبطال أمام الترجي عندما كان حينها مدربا للأهلي المصري، متمنيا تحقيق لقب السوبر الإفريقي لتعويض خيبة الإقصاء من منافستي البطولة العربية وكأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *