*كريم شوكري 

 

عبر هشام الدكيك مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، عن عميق ارتياحه للحصيلة التقنية المسجلة في الوديتين أمام منتخب البرازيل في العيون، مؤكدا على أنها حققت أهدافها على جميع الواجهات،

وقال المدرب هشام الدكيك، في تصريح مقتضب لجريدة le12.ma عربية من قلب قاعة الحزام بمدينة العيون، أن تعثر الأسود اليوم، أمام البرازيل، لم يثن ربان المنتخب على الإشادة بأداء كل اللاعبين.

وتابع، بأن فارق طفيف على صعيد المخزون البدني كان كافيًا بجعل لاعبي البرازيل ينتصرون لكبريائهم في مواجهة عاصفة أخرجتهم أكثر من مرة عن طورهم بفعل ندية الأسود.

نهاية المغامرة..المنتخب المغربي للفوتسال يخرج من دور الربع بانهزامه أمام نظيره البرازيلي

 

وأضاف الدكيك، بأن إستضافة منتخب عالمي من عيار البرازيل يؤكد رغبة الفريق الوطني في منازلة الكبار و البحث عن موطئ قدم بين رواد الفوتسال، علما بأنه كان بالإمكان اللعب وديا ضد منتخبات متوسطة التصنيف و تحقيق التفوق، يقول ربان الأسود، إلا أن منطق الأشياء يفرض، بحسبه، تعزيز “القفزة التي أحرز عليها المغرب في المونديال الأخير الذي نظم بليتوانيا”.

كما عبر الدكيك، عن عميق اعتزازه بمساهمة منتخب الفوتسال في تحفيز الدبلوماسية الرياضية و جعلها قوة موازية لجهود حماية الوحدة الترابية للمملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *