*جواد مكرم

في أول خروج تواصلي له، بعد مغادرته الحكومة، قال الوزير السابق مولاي حفيظ العلمي:”تم يوم أمس تسليم السلط إلى الوزراء الجددالذي شرفوا بتعيينهم من طرف جلالة الملك حفظه الله في الحكومة الجديدة“.

وأضاف قبل قليل في تدوينة على صفحته الرسمية فايسبوك وهو يتحدث عن هؤلاء الوزارء :”والذين أتمنى لهم كامل التوفيق والنجاح في مهامهم: السيد رياض مزور، وزير الصناعة والتجارة، والسيد يونس سكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، والسيدة ليلى بنعلي، وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، والسيدة غيثة مزور، وزيرة منتدبة لدى رئيس الحكومة مكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة“.

مؤثر بزاف. مولاي حفيظ العلمي يجهش بالبكاء في حفل تسليم سلط وزارته

وتابع،وأود أن أشير أنني قد تشرفت خلال 8 سنوات الأخيرة بخدمة الصالح العام من خلال الإشراف على قطاعات استراتيجية عرفتإنجاز مجموعة من الأوراش والمشاريع المهيكلة التي أطلقها صاحب الجلالة نصره الله“.

وخلص الوزير السابق الذي غادر الحكومة وسط حسرة فئات واسعة من الشعب بشأن غيابه عن الحكومة الجديد بملتمس منه، في تدوينة له:” كما لا يفوتني أن أحيي كل العاملين بالوزارة وأشيد بأدائهم وانخراطهم من أجل خدمة المواطن وبلدنا الحبيب بكل تجرد وتفان“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *