هشام الشواش

اعتبر مصطفى “نعينعة” وكيل لائحة فدرالية اليسار الديمقراطي بدائرة القنيطرة، أن أوضاع هاته الأخيرة، قد تردت على جميع المستويات، في ظل شبه إنهيار لعدد من الخدمات العمومية، وإندثار أهم معالم المدينة، التي ما فتئت تشكل هويتها الخاصة.

وأضاف نعينعة، في دردشة مع موقع le12.ma، “أن هناك أيضا غضبا كبيرا لدى ساكنة المدينة، إزاء واقع معيشهم اليومي، وفي مقدمة ذلك استيائهم من غياب “حافلات النقل الحضري”، منذ فترة طويلة، برغم قرب المدينة من العاصمة الرباط.

وعلاوة على ذلك، سجل “وكيل لائحة الرسالة” بدائرة القنيطرة، غياب مطرح إقليمي للمدينة، فضلا عن إفتقارها إلى مجالات الترفيه، والمساحات الخضراء الى جانب دور الثقافة ودور الشباب والقاعات السينمائية.

وشدد “نعينعة”، على أن أهم “أولوية” في برنامج حزبه الانتخابي، هو مسألة النقل الحضري والعمل على حل هذا المشكل، بالإضافة إلى حماية البيئة في المدينة على جميع المستويات، وخلق مؤسسات ثقافية ومؤسسات التربية، ودعم التعليم وقطاعات أخرى

ولم يفت “نعينعة” أيضا، التأكيد على ضرورة تدعيم المجال الصحي، وكذلك جلب إستثمارات، من أجل خلق فرص شغل، فضلا عن الاهتمام الجانب الرياضي واعادة التوهج إليه.

تفاصيل أقوى في الفيديو التالي :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *