جريدة le12.ma

قال عبد العزيز افتاتي، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، انهلا تحالف مع حزب الأصالة والمعاصرة حتى في عهد امينه العامالجديد عبد اللطيف وهبي، الذي صرح في أكثر من مناسبة انه يريد القطع مع ماضي حزبالمخزنفي علاقته بحزبالبيجيديوأحزاب اخرى.

أفتاتي الذي يصر دائما على وصفالبامبحزبالبؤس، قال في حوار حصري سابق مع جريدة le12.ma عربية في فبراير من العام الماضي، إن هذا الموقفهو توجه الحزب العاممشيرا إلى أنحزبيالبيجيديوالبامسيضلان دائما على طرفي نقيض، كونالصراع حسب افتاتي،ليس مع وهبي الأمين العام لحزبالتراكتوراو القيادات الحزبية السابقة التي وصفها بالكراكيزبل الصراع مع من سماهم بأصحابالأصل التجاريدون أن يعرفهم”.

تحالف “البام” و”البيجيدي”.. رحم الله إدريس بن زكري وهو ميت و أفتاتي وهو حي يمشي بين الناس

وواصل أفتاتي قائلاموقعنا سيبقى دائما في الجهة المقابلة لحزب الأصالة والمعاصرة للقيام بالمتعين، بما في ذلك مواجهته، كون هذاالحزب أداة عدوان ليس على حزب العدالة والتنمية فقط، بل على المجتمع والأحزاب ورجال الأعمال كذلك، وبالتالي لا يمكننا أن نغير موقفنا من هذه الأداةيضيف القيادي في حزبالمصباح”.

وبما أن السياسةكتحنث، خاب ظن أفتاتي و وقع وهبي والعثماني أمس السبت بالأحرف الأولى علىتحالفيجمع من يصفه أفتاتي بحزب البؤس، ومن ينعته مؤسسوالبامبحزبالظلام“.

ولكل غاية مفيدة تعيد جريدة le12.ma عربية، نشر حوارها الحصري مع عبد العزيز أفتاتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *