le12.ma

أصيبت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، بفيروس كورونا ووضعيتها الصحية مستقرة وفق مقربين منها، وذلك في ظل الارتفاغ الملحوظ في عدد الإصابات بالوباء غلى مستوى المملكة.

وحسب ما نقلته صحيفة الأيام الاسبوعية، في نسحتها “الإلكترونية”، “تتماثل المنصوري للشفاء من عدوى فيروس كورونا وحالتها الصحية مستقرة، حيث اكتشفت رئيسة المجلس الوطني لحزب “البام” إصابتها بالوباء، بعد ظهور أعراض نزلة برد عليها وإجراء اختبار pcr.

وكانت فاطمة الزهراء المنصوري قد ظهرت مؤخرا، في جلسة صلح لطي الخلاف، خلال لقاء عقده الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي ورئيسة المجلس الوطني فاطمة الزهراء المنصوري مع النائب البرلماني البامي هشام المهاجري.

وتميزت هذه الجلسة، بالتعبئة للاستحقاقات المقبلة، وطي صفحة الخلاف والتوجه نحو المستقبل، مع الإعلان عن أن هشام لمهاجري سيخوض غمار الانتخابات التشريعية المقبلة باسم حزب الأصالة والمعاصرة بالدائرة الانتخابية شيشاوة.

وحضر هذا اللقاء، إلى جانب وهبي والمنصوري، كل من عضو المكتب السياسي ورئيس مجلس جهة مراكش أسفي أحمد أخشيشن، والأمين الجهوي للحزب، عبد السلام الباكوري وقيادات أخرى للحزب بالجهة وإقليم شيشاوة وخصوصا المستشار البرلماني المهاجري ورئيس المجلس الاقليمي لشيشاوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *