فاس: حبيب الله العلمي 

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مدينة فاس، على نطاق واسع، مساء اليوم الأربعاء، شريط فيديو يظهر تعرض سيدة لحادثة “كريساج” من قبَل شخصين كانا على متن دراجة نارية.

وقال مصدر جريدة “le12.ma “-عربية إن الضحية، التي تشتغل أستاذة، تعرّضت لهذا الحادث في منطقة “عين السمن” في فاس، وإن للشرطة تنقلت إلى هناك من أجل تحرير شكاية ضد المتهمين.

وفي موضوع منفصل، اضطر موظف شرطة يعمل في الوحدة المتنقلة لشرطة النجدة في ولاية أمن فاس، زوال اليوم الأربعاء، إلى إشهار سلاحه الوظيفي دون استعماله، في تدخل أمني لإيقاف شخص (28 سنة) كان في حالة اندفاع قوية وعرّض المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

وكانت دورية لشرطة النجدة قد تدخّلت، وفق مصدر جريدة “le12.ma” -عربية، لضبط المشتبه فيه، الذي كان يحمل سكينا في ظروف من شأنها تعريض سلامة الأشخاص والممتلكات للخطر، غير أنه لم يمتثل وواجه عناصرها بمقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض، ما اضطرّ مقدم الشرطة إلى إشهار سلاحه الوظيفي، بشكل احترازي مكّن من ضبط المعني بالأمر وحجز السكين المستعمل في هذا الاعتداء.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لكشف جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعني بالأمر الموقوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *