المصطفى الحروشي

 

عبر المكتب الوطني للشبيبة الدستورية، في اجتماع عقده أمس الإثنين بمقر الحزب بالرباط، عن رفضه التام للقرارات الإنفرادية للأمين العام المنتهية ولايته، محمد ساجد، والتي قالت أنها أثرت على وضعية حزب “الحصان” في الساحة الوطنية.

وأعلن المكتب الوطني لشبيبة “الحصان”، في بلاغ، عقب اجتماع له اليوم الإثنين، “التفافه حول كل المبادرات الهادفة إلى بث الروح في الهياكل الحزبية، وعودتها إلى ممارسة مهامها التقريرية داخل الحزب”.

وأكدت الشبيبة الدستورية في بلاغ لها، تتوفر الجريدة الإلكترونية “le12.ma” عربية، على نسخة منه، دعمها للجنة المنبثقة عن المكتب السياسي التي يترأسها إدريس الراضي النائب الأول للأمين العام، المكلفة بتحضير وإعداد اجتماع المجلس الوطني، متشبثة بالمبادئ التي أسس عليها حزب “الحصان”، ومنها على وجه الخصوص تكريس الديمقراطية الداخلية.

وأضاف بلاغ المكتب الوطني لشبيبة “الحصان”،  التفافه حول كل المبادرات الهادفة إلى بث الروح في الهياكل الحزبية، وعودتها إلى ممارسة مهامها التقريرية داخل الحزب، مع تمسكه بتصحيح الوضعية القانونية للحزب حسب ما ينص عليه قانون الأحزاب.

وتبرأت شبيبة “العود”، في البلاغ ذاته، من تصريحات عبد اللطيف المحمدي، التي لا تعني المنظمة، مع تشكيل لجنة مؤقتة من أعضاء المكتب، مهمتها التنسيق بين المنظمة واللجنة التحضيرية للمجلس الوطني، تمثيل المنظمة لدى وسائل الإعلام العمومية والخاصة.

مثير.. حرب البلاغات تهز  حزب “العود” ساجد  يبطل قرار  لجنة الراضي ويعتبره تطاولًا وتجاوزا  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *