Le12.ma- سبور

كشف أليخاندرو كامانو وكيل أعمال النجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد المعار لصفوف بوروسيا دورتموند الألماني، حقيقة مفاوضاته مع نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وحدد نادى ريال مدريد الإسباني سعرًا نهائيًا لبيع أشرف حكيمي الظهير الأيمن للملكي والمُعار إلى بوروسيا دورتموند حتى نهاية الموسم الجاري.

وتنتهى إعارة أشرف حكيمي مع أسود الفيستيفاليا نهاية الموسم الجاري، بعد قضاء موسمين داخل “سيجنال إيدونا بارك”، ويدخل اللاعب دائرة اهتمامات عدة أندية أوروبية، هى بايرن ميونخ وتشيلسي ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، كما تسعى إدارة دورتموند لتحويل إعارة اللاعب إلى عقد دائم.

وقال كامانو في تصريحات نقلتها اليوم صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية “إنتر ميلان؟ لا يوجد عرض من هذا القبيل، أشرف حكيمى سوف يعود إلى ريال مدريد”.

ووصف الوكيل خلال تصريحات للصحيفة الإسبانية موكله بأنه “الظهير الأيمن الأفضل في العالم” جنبا إلى جنب مع ألكسندر أرنولد، لاعب ليفربول.

من المقرر أن تنتهي إعارة حكيمي إلى دورتموند بنهاية هذا الموسم ليعود مجددا إلى ناديه الأصلي “الملكي” وسط اهتمام من كبار القارة العجوز وعلى رأسهم بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي بالظفر بخدمات اللاعب المغربي البالغ 21 عاما.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *