المصطفى الحروشي

شهدت قضية ما بات يعرف بـ”حمزة مون بيبي” تطورات جديدة ومفاجآت صادمة، خاصة بعد ظهور ضحايا جدد للحساب الوهمي، الذي أساء إلى العديد من المشاهير العرب والمغاربة، والذي كشفت التحقيقات الأولية تورّط دنيا باطمة وشقيقتها فيه.

ومن بين الضحايا الجدد، الممثلة وعارضة الأزياء جليلة المغربية، التي تعرضت للهجوم بسبب تصريحها حول العلاقة الغرامية التي كانت تجمعها بالفنان المصري تامر حسني، إذ تعمّد مسيرو الحساب نشر معلومات عنها ووثائق شخصية لها، مع تشويه صورتها.

وقالت جليلة، من خلال فيديو نشرته على حسابها، إن دعوات الوالدين ديالها وقفو معاها وأن ذنوبها خرجو في الناس اللي شوّهوها، ودابا غادي تاخد حقها بْالقانون” وتابعت أن “المتورطين في تشكيل عصابة “حمزة مون بيبي” يستحقون العقاب”.

ونوّهت جليلة في خرجتها المصورة بالمجهودات التي بذلتها مصالح الأمن والقضاء المغربي للوصول إلى المتورطين في تسيير الحساب المشبوه.

يشار إلى أن عدد المشتبه في تورطهم في حساب “حمزة مون بيبي” وصل إلى 9 أشخاص، خمسة منهم في حالة اعتقال وشخصيةان خارج التراب الوطني، إضافة إلى دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام، المتابعتان في حالة سراح بعد أداء كفالة قدّرتها غرفة المشورة بـ80 مليون سنتيم، مع منعهما من السفر، خارج أرض الوطن.

https://youtu.be/W8D6vQpLrTk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *